Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

“سوريا لا شقيقة ولا عربية”.. سمير جعجع يُهـاجم “نظام الأسد” ويصفه بهذه الكلمات!

هاجـ.م رئيس حزب القوات اللبنانية “سمير جعجع” نظام الأسد والدعوات التي خرجت مؤخراً من شخصيات لبنانية لإعادة العلاقات معه.

وأشار جعجع إلى أن ممارسات نظام الأسد سلبت من سوريا صفة “العربية والشقيقة”، وذلك خلال كلمة عقب اجتماع لتكتل الجمهورية القومية.

وقال: “أين هي سوريا الشقيقة أو سوريا العروبة التي ترسل سيارتين مفخـ.ختين؟ بالتالي لا سوريا اليوم لا شقيقة ولا عربية”، حسبما رصدت الوسيلة.

ونوه رئيس حزب القوات اللبنانية إلى كذب “نظام الأسد” بشكل مستمر، منتقداً الدعوات لإجراء تفاهم مع النظام السوري في ظل هذه الأوضاع.

وقال: “في سوريا التي هي في وضعها الحالي، البعض يريد أن نقيم تفاهم مع النظام ، لكن على أي أساس، هو يكذب بشكل دائم ويبحث عن مصالحه”.

وأضاف أن أي علاقة مع النظام “ستكلفنا 100 ضعف أي شيء من الممكن أن نحصله من هذا النظام، العملية ستكون مكلفة ولن تقدم أي فائدة تذكر”.

وكان وزير وزير الصناعة اللبناني، عماد حب الله، قد دعا إلى الانفتاح على النظام لتحقيق نجاح الصناعيين والزراعيين والتجار بطريقة غير مباشرة.

اقرأ أيضاً: أحمد حسون يوجه رسالة للاجئين السوريين في تركيا وأوروبا.. هذا ما دعاهم لفعله!

وقال حب الله: “لنتجه شرقا، ولن ننتظر إشارة من أحد، ولمن ينتظر إشارة أقول: كلهم سبقونا”، في إشارة إلى دول أعادة علاقاتها مع النظام.

زر الذهاب إلى الأعلى