أخبار سوريا

نجل رفعت الأسد يكشف موقف والده من صراع بشار الأسد مع رامي مخلوف

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

كشف دريد الأسد عن موقف والده “رفعت الأسد” من الخلاف الدائر بين ابن أخيه رأس النظام “بشار الأسد” وابن خاله الملياردير “رامي مخلوف”.

وأوضح دريد في منشور على فيسبوك رصدته الوسيلة أن والده ينأى بنفسه مع أسرته وأولاده عن كل ما يجري داخل سوريا كما فعل منذ 36 سنة.

وقال: “مثلما نأى (والده) بنفسه عن كل ما يجري بالداخل السوري منذ 36 عاماً فإنه ينأى اليوم مع أسرته و أولاده عن كل ما يجري بداخل سورية .

وأضاف أن “ذلك بسبب الخلاف السياسي الكبير مع السلطة السياسية و طرائق معالجتها للعديد من القضايا السياسية و الاقتصادية و الاجتماعي”.

وزعم أن والده يتطلع إلى بناء سورية التي تتشارك بها جميع القوى السياسية الوطنية، وترعى المشاركة الحقيقية في صنع مستقبل سورية و أجيالها.

ووصف ما يجري بـ”المهاترات الضيقة” وأضاف أن والده علمهم الترفع عنها والوفاء للقيم المبادئ التي تلقوها في “مصانع المجد والعزة والكرامة” وفق تعبيره.

وكان مخلوف قد هاجم حكومة النظام على خلفية فرضها ضرائب على شركتي الاتصال سيريتل و MTN المملوكتين، مؤكداً عدم عدم أحقيتها بها.

اقرأ يضاً: مرحلة تكسير العظم بدأت ورامي مخلوف نجح في نقل صراعه مع بشار الأسد للعلن.. فمن يكسب؟

وكشف عن مضايقات واعتقالات لمدراء وموظفي الشركات التابعة له من قبل أجهزة النظام الامنية، موضحاً أنها طلبت منه التخلي عن الشركة علناً.

واتخذت حكومة النظام عدداً من الإجراءات ضد مخلوف، حيث قامت بحجز أمواله وأموال زوجته وأولاده المنقولة وغيرها، كما منعته من السفر.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق