Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

مشجعة نادي سوري تدعو الفتيات إلى المدرجات وتتوعد بضبط ألسنة الشباب!

دعت إحدى مشجعات فريق “الوحدة” السوري وتدعى “رشا حسن” جميع الفتيات إلى حضور المباريات في الملاعب وتشجيع الفرق اللاعبة.

وطلبت رشا من الفتيات عدم الخوف من السلوكيات والمشاكل التي تحصل أحياناً في المباريات، وذلك حسبما أورد “سناك سوري” ورصدت الوسيلة.

وقالت رشا: ” أتمنى ألا تتردد الفتيات في الذهاب لحضور مباريات كرة القدم”، بسبب بعض السلوكيات الخاطئة والعنف الذي يحدث أحياناً.

ورأت المشجعة أن وجود الفتيات على مدرجات الملعب سيكون له دور كبير في تغيير سلوكيات بعض الشباب وضبط ألسنتهم، وفق تعبيرها.

ودخلت رشا ابنة مدينة “السلمية” عالم محبي كرة القدم بالصدفة لتصبح واحدة من الفتيات القلائل اللواتي يقصدن المدرجات للمشاهدة والتشجيع.

وتقول رشا أنها مستعدة للسفر من “سلمية” إلى “دمشق” لتشجيع نادي “الوحدة”، كما رافقته بدولة الإمارات في جميع مباريات كأس آسيا 2019 .

وأضافت أنها حضرت جميع مباريات التصفيات الأخيرة لكأس آسيا 2023 وأنها كانت تقود السيارة 4 ساعات كل يوم لمشاهدة المباريات.

وقالت رشا حسن أن قصتها مع كرة القدم بدأت بحادثة تقول عنها أنها أشبه بـ”السحر”، لأنها لم تكن تحب كرة القدم ولا تحب مشاهدتها.

اقرأ أيضاً: نهـاية مؤسـفة لثلاثة أطفــال على يد والدهم وزوجته في دمشق!

وأوضحت أنها سحرت بأجواء “دمشق” والتشجيع والمباراة والكرة واللاعبين وكل شيء، لدرجة لم يعد بإمكاني أن أبعد عينيي عن الشاشة.

وقالت أن تلك المباراة التي ذهبت مع صديقاتها لمشاهدتها لكي لا تتبقى وحيدة في المنزل كانت “وكأنها أول مباراة تشاهدها في حياتها”.

زر الذهاب إلى الأعلى