Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

إسرائيل تحول ليل الأسد إلى نهار في دمشق

استهـ.دفت الطائرات الحـ.ربية الإسـ.رائيلية بعدة غـ.ارات مواقع لقوات الأسد والميليـ.شيات الإيـ.رانية في محيط العاصمة السورية دمشق.

وقالت مصادر رصدتها الوسيلة إن الجيش الإسـ.رائيلي نفذ 8 غـ.ارات جوية على مواقع الميليـ.شيات بمحيط منطقة صحنايا وجبال الكسوة بريف دمشق الجنوبي الغربي.

وأضافت أن إحدى الغـ.ارات استهـ.دفت موقعاً لميليـ.شيات إيران في منطقة السيدة زينب جنوب دمشق.

وزعم نظام الأسد تصـ.دي وسائط الدفاع الجوي التابعة له لهجـ.وم إسرائيلي بالصـ.واريخ من فوق الأراضي اللبنانية, مؤكدة إسقاط غالبيتها.

وقال مصدر لوكالة أنباء الأسد سانا إن الطيران الحـ.ربي الإسرائيلي أطلق من فوق جنوب لبنان مجموعة من الصـ. (Felbatol) واريخ باتجاه الأراضي السورية.

وأضاف بأن وسائط الدفاع الجوي تصـ.دت على الفور للصـ.واريخ المعادية وأسقطت غالبيتها.

وأشارت الوكالة إلى أن العديد من المدنيين قضـ.وا وجُـ.رح آخرين إثر القصـ.ف الإسـ.رائيلي الذي استهـ.دف مناطق في دمشق وريفها.

كما أرفقت الوكالة تقريرها بصور قالت إنها للأضـ.رار المادية والد’مار الذي خلفه القـ.صف الإسـ.رائيلي في دمشق وريفها.

اقرأ أيضاً: معارض سوري: بشار سيترشح للإنتخابات الرئاسية وسيفوز فيها!

ويأتي هذا الاستهـ.داف الإسرائيلي بعد أيام على زيارة وزير خارجية إيران جواد ظريف إلى دمشق ولقائه مع الأسد والمعلم.

ويرى مراقبون أن الضـ.ربات الإسـ.رائيلية رسالة واضحة لنظام الأسد للعمل على إخراج الميليـ.شيات الإيرانية من سورية ولإيران بعدم التفكير بالبقاء في سوريا.

والأسبوع الماضي, شـ.ن الجيش الإسـ.رائيلي عدة غـ.ارات طالت مواقع الأسد والميليـ.شيات الإيرانية في “العامرية” و “السخنة” و”التليلية” في بادية “تدمر” بريف حمص الشرقي.

زر الذهاب إلى الأعلى