Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

نفوق مسؤول كبير في “حزب البعث” وهذه الجهة تتبى!

نعـ.ت صفحات موالية للنظام السوري “سلوان يوسف الجـ.ندي” أمين شعبة نوى لما يسمى “حزب البعث” بعمـ.لية اغتـ.يال قام بها مجـ.هولون في مدينة درعا.

وقضـ.ى الجـ.ندي صباح اليوم “برصـ.اص مجهـ.ولون يستقلون دراجة نـ.ارية”، بحسب ما ذكر مراسل قناة “سما” الموالية على فيسبوك ورصدت الوسيلة.

وأوضح مراسل قناة سما “فراس الأحمد” أن عمـ.لية اغتـ.يال الجـ.ندي حصلت أمام شعبة الحزب في مدينة نوى بريف درعا ما أدى إلى مقـ.تله على الفور.

وكان الجـ.ندي قد تعـ.رض لموجة انتقـ.ادات حـ.ادة إثر انتشار صورة له ينظر فيها إلى الكاميرا بابتسامة عريضة أثناء تقديم مادة مدعومة لأحد المواطنين.

وقامت صفحة الشعبة بعد ذلك بحذف صورة أمين الشعبة التي ظهر فيها يعطي أحد المواطنين كيس صغير من السكر في إحدى صالات التجزئة بالمدينة.

وبحسب ما ذكرت مواقع محلية فقد أعلنت “ولاية الشام، حوران” التابعة لتنـ.ظيم “الدولـ.ة” في بيان لها مسؤوليتها عن اغتيـ. (Tramadol) ال الجـ.ندي في نوى بريف درعا.

وتزامن اغـ.تيال الجـ.ندي مع ذكرى تأسيس “حزب البعث” في سوريا في عام 1947، والذي احتـ.كر السلطة في سوريا منذ عام 1963، وحتى يومنا هذا.

اقرأ أيضاً: مسؤول إسرائيلي يكشف هدف خطـ.ير للغـ.ارات الأخيرة على سوريا

وشهدت درعا عملـ.يات مشابهة، طـ.الت عناصـ.ر وقياديين في المعارضة السورية الموقعين على اتفاق التسوية، وكذلك عنـ.اصر ومسؤولين تابعين للنظام.

زر الذهاب إلى الأعلى