Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

صحيفة تركية تؤكد استهداف “سهيل الحسن” وتكشف التفاصيل!

تحدثت تقارير إعلامية عن إصـ.ابة سهيل الحسن قائد الفرقة “25” التابعة لقوات النظام، عبر استهـ.دافه بطائرة تركية مسيرة في ريف إدلب الشرقي.

وقالت صحيفة “حرييت” وفق موقع “الدرر الشامية” أن الطائرة المسيرة “بيرقدار” استهـ.دفت سهيل الحسن، قائد أكثر مليـ.شيات النظام د,مويةً.

الصحيفة أشارت إلى أن الطائرة التركية المسيرة استهـ.دفت “الحسن” في الأحياء الخارجية لـ “سراقب” بعد تحديد موقعه من قبل القوات التركية.

وأكدت الصحيفة التركية تعرض قائد مليـ.شيا “النمر” المعروفة بعلاقاتها الوثيقة مع روسيا لإصـ.ابة بليغة، أُدخل على إثرها العناية المشددة.

وقبل أيام توـ.عد “الحسن” وفقاً لتصريحات منسوبة له بتلقين القوات التركية درساً لا ينسى في الرجولة على أراضي إدلب ولواء اسكندرون.

وقال قائد ميليـ.شا الفرقة “25” وفقاً لما رصدت الوسيلة “8 منذ سنوات لم نعرف الهزيمة”، مضيفاً: “ولنضـ.ربنكم ضـ.ربا لايتلوه ضـ.ربا”.

وأضاف: “إن كنتم توعدون شعبكم بالنصر في احتـ.لالكم, أعد شعبي وقائدي لنجعل منكم مقـ.ابراً جماعية في ادلب ولواء اسكندرون الحبيب”.

وأطلق الجيش التركي إلى جانب قوات المعارضة السورية عملية “درع الربيع” في 27 شباط الفائت، ضد قوات النظام السوري بريف إدلب.

اقرأ أيضاً: أردوغان يتحدث عن قرارات جديدة سيتخذها مع بوتين بشأن إدلب

ولعبت الطائرات المسيرة “بيرقدار” دوراً هاماً في العمليات، حيث بثت وزارة الدفاع التركية تسجيلات تظهر دقتها في ضـ.رب الأهداف الثابته والمتحركة.

وكبدت بيرقدار قوات النظام السوري والميليـ.شيات الموالية له خسـ.ائر فـ.ادحة في الأرواح والمعدات العسـ.كرية، وسط فشل مضاداتها بإسقاطها.

زر الذهاب إلى الأعلى