Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

أنقذوا حلب.. موالوا بشار الأسد ينتفضون على أفعال قواته!

أطلقت صفحات وشخصيات موالية للنظام السوري العنان من خطـ.ر عمليات السـ.رقة “التعفيش” التي تقوم بها قوات النظام في المناطق التي سيطر عليها مؤخراً.

وجرت العادة أن يقوم عناصر النظام بسـ.رقة أثاث المنازل والمحال التجارية والمعامل في المناطق التي يقوم بالسيطرة عليها بعد تهجير أهلها تحت وقع القـ.تل والدمـ.ار.

وأظهرت صور عدة تم تداولها مؤخراً سـ.رقة عناصر النظام للغسالات والبرادات وغيرها من أثاث منازل المدنيين الذين تم تهجيرهم من أحياء وريف حلب الغربي والجنوبي.

وأكدت شبكة أخبار حي الزهراء بحلب أن عمليات السـ.رقة مستمرة في مناطق غرب حلب بالرغم من تواجد كامل لما أسمتها الحكومة السورية في مدينة حلب.

وادعت الشبكة أن من يقوم بعمليات السـ.رقة هم عناصر ما وصفتها “القوات الرديفة”، وأنها تتزامن مع تضحـ.يات جيش النظام السوري على جبهات ريف إدلب وحلب.

أحد المعلقين قال رداً على منشور الشبكة: “حبيبنا كلمتين ورد غطاهن..لو ماآخدين الضو الاخضر وعرفانين وراهن حيط كبير مابيسترجو يعملو شي”.

وأضاف آخر: “لا تقلي جيش ولا تقلي عربي سوري يلي عم يقتحم هنن القوات الرديفه ولجيش دائما بلاخير ومن حقن يعفشو لانو مافي رواتب انا صرلي 7 شهور ما اخدت راتب”.

أنقذوا حلب

وأكدت مراسلة قناة “سما” الموالية للنظام كنانة علوش، عمليات السـ.رقة التي تتعرض لها الأحياء التي دخلتها قوات النظام السوري وميليـ.شياته مؤخراً.

وقالت علوش في منشور على صفحته الرسمية في فيسبوك رصدته الوسيلة: “معامل ومنشآت حلب في المناطق المحررة تسـ.رق، أنقذوا حلب”.

كما واعترف مفتي النظام أحمد حسون بعمليات السـ.رقة التي يقوم بها عناصر قوات النظام داعياً إياهم لأن يقتدوا بأخلاق قاسم سليماني وعناصر حزب الله.

اقرأ أيضاً: فصائل المعارضة تلحق خسائر كبيرة بقوات الأسد وروسيا في إدلب وحلب

ووصفهم حسون بضعاف النفوس، ودعاهم للتوقف عن السـ.رقة، مضيفاً “إن لم يحاسبكم الجيش والسلطة، فإن الله سيحاسبكم، لا تشوهوا سمعة جيشنا”.

وسيطرت قوات النظام بدعم روسي وإيراني على أحياء حلب الغربية وقرى وبلدات في ريفيها الجنوبي والغربي ومناطق واسعة في ريف مدينة إدلب الشرقي.

https://youtu.be/-PWE1DQbX1w

زر الذهاب إلى الأعلى