Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

دومينيك حوراني ترتدي فستاناً أبيضاً شفافاً وتثير الجدل.. شاهد

ظهرت الفنانة اللبنانية دومينيك حوارني بفستان شفاف، في صور جديدة نشرتها عبر تطبيق انستغرام رصدتها الوسيلة.

حوارني ارتدت فستاناً أبيضاً شفافاً في كثير من أجزاءه، حيث ظهرت “خلفيتها” وصدرها وأقدامها، ولم يستر الفستان إلى بعضاَ من يديها.

حوارني كتبت معلقاً على الصورة، أن من يضيعها سيعود ليلاقيها، لكن لا تقتل إن توضع على الرف، وأن يأتي ويذهب من تنتظر كما يريد.

وتابعت حوارني القول، إنها تكره الانتظار، قبل أن تشكر متابعيها ومعجبيها باللغة الانكليزية، الذين لا يحبطون من تقلباتها الكثيرة وفق تعبيرها.

المعلقون راحوا يكتبون لحوارني كلاماً خارجاً عن الأداب العامة، فيما سألها أحدهم إن كانت ترتدي الفستان ذاته في الطريق العام، وشكرها آخرون على محبتها لمتابعيها وفق تعبيرهم.

اقرأ أيضاً: كندا حنا تثير السخرية في مقطع مصور.. شاهد

وعلى صعيد آخر كانت دومينيك حوراني قد اقترحت في مقطع فيديو جديد عبر حسابها على احد مواقع التواصل الاجتماعي حلا لاستعادة قسم من الاموال المنهوبة التي يطالب المتظاهرون باستعادتها.

وقالت في الفيديو إنه يجب أن تفرض عقوبات على اي مسؤول قام بسـرقة اموال من لبنان، مشيرة إلى أن معظم المسؤولين سرقوا أموال البلاد، وهربوها إلى الخارج، وقالت في تعليقها، إن الحكمة والسياسية قد تؤخذ من أفواه المجانيين.

الصورة التي نشرتها حوراني

زر الذهاب إلى الأعلى