منوعات

مدير مدرسة باللاذقية يتفاجئ من أمر غريب يحصل في مدرسته.. ماهو؟

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

تفاجئ مدير مدرسة “ياسر كاسو”، عماد ديوب في محافظة اللاذقية من تصرف غريب تقوم به طالبات الصف الخامس والسادس داخل المدرسة.

وقال ديوب وفق ما رصدت الوسيلة لإحدى المواقع: “ترقبت منذ فترة أسبوع من أكياس تحملها بعض الطالبات ويقمن بإخفائها في الغرف الإدارية، ثم يعدن لأخذها لاحقاً”.

وعندما تحقق من الموضوع وجد أنها عبارة عن مبادرة إنسانية تحتوي ملابس وأحذية، قام بها عدد من الطالبات، لمساعدة زملائهن المحتاجين.

ويضيف ديوب أن الطالبات قامن “بجمع ما يلاحظنه أن زملائهن بحاجته، ويسلمّنها للأنسة التي تضعها في الغرفة الإدارية لوقت الفرصة أثناء الدوام أو بعد انتهاء الدوام ليقوموا بتسليمها لهم”.

وقال المدير، إن الطالبات فضلن “عدم تدخلي” وذكر أنه لا يعرف اسم أي طالب حصل على مساعدة من زميلاته، وهذا ما أثار إعجابه للحفاظ على روح المبادرة.

اقرأ أيضاً: فنانة سورية تنتقد الوضع المعيشي في سوريا.. شاهد

قصة الطالبات تكشف مستوى الفقر الذي يعيشه الأهالي في مناطق سيطرة النظام، وتدني مستوى المعيشة بعد تدهور العملة السورية مقابل الدولار.

ولم تكن هذه المبادرة الأولى، بل شهدنا مبادرات عدة منها مبادرة بإسم “ع القد”، مطالبة بإرسال عدد أكبر من السندويش مع أطفالهم، وذلك لعدم قدرة بعض الأهالي لتزويد أطفالهم بزوادتهم اليومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق