منوعات

مذيعة سورية تتعرض لهذا الموقف أمام زملائها وتناشد وزير الإعلام.. شاهد

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

تعرضت المذيعة التلفزيونية في قناة التربوية السورية “بدور موسى” للضـ.رب بالأيدي واعـ.تداء لفظي بشتـ.ائم نابـ.ية من قبل زميلتها “مسؤولة المكياج”.

وكشفت موسى في حديث عبر إذاعة “المدينة” رصدته الوسيلة أنها ليست الوحيدة التي تعرضت للضـ.رب والشـ.تائم إنما تكررت تلك الحـ.ادثة عدة مرات.

وأضافت العاملة في القناة السورية التربوية منذ ثماني سنوات: “ببساطة موظفة مدعومة بواسطة قوية يمكنها ضـ.رب زميلتها دون أن يجرؤ أحد على التدخل”.

وفي التفاصيل، قالت بدور أن مسؤولة المكياج تأخرت عن الحضور، في حضرت وكل فريق البرنامج باكراً في يوم الجمعة للتحضير قبيل بدء تقديم برنامج صباحي مباشر.

وأضافت بدور أنها عاتبت “مسؤولة المكياج” على عدم احترام المواعيد والتأخير الذي كان سبباً في تعطيل عمل الفريق الذي حضر باكراً إلى القناة بالرغم من أنه يوم عطلة.

المذيعة في القناة التربوية قالت أن زميلتها ردت عليها بغضـ.ب وانفعال شديدين، كما قامت بضـ.ربها على بطنها موجهتاً لها سيلاً من الشـ.تائم البـ.ذيئة.

وأشارت بدور إلى تدخل الموجودين لإبعادهم عن بعض، مشيرة إلى أنها لم تستطع الرد عليها لأنها أصيـ.بت بحالة من الدهشة والاستغراب لما بدر منها.

وأوضحت المذيعة أنا اتصلت بمدير القناة وأبلغته بما حصل، وأنها عازمة على اللجوء للقضاء لأخذ حقها بعد أن تعرضت للضـ.رب والإهـ.انة وبشهادة الجميع.

إقرأ أيضاً: وزير العدل يوقف محامياً تحداه أن ينزل إلى عدرا ويفعل هذا الأمر.. ما علاقة أسماء الأسد؟

وتابعت بدور الموسى أنها وبعد تلقيها وعداً من مدير القناة بإبلاغ الرقابة لتقوم بتولي الأمور والتحقيق في الامر، عدلت عن اللجوء إلى القضاء بانتظار نتائج تحقيق الرقابة.

وأردفت أن الرقابة قامت بإجراء التحقيق أثناء سفرها إلى عمان ودون إبلاغها، مضيفة أنها فوجئت بأن الرقابة أصدرت قراراً بفصلها إلى جانب زميلتها المعتـ.دية دون إبلاغها أيضاً.

وتمنت المذيعة التلفزيونية بدور موسى على وزير التربية عماد عذب إنصافها، أثناء مقابلتها في البرنامج الإذاعي الذي لجأت إليه لعرض شكواها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق