Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

قصي خولي “أنا أميركي” وهكذا علق على قضية نانسي عجرم

متابعة الوسيلة:

فـ.جّر الفنان السوري الموالي لنظام بشار الأسد قصي خولي عدة تصريحات له، خلال لقاء أثارت الجدل بين المتابعين.

خولي قال في لقاء تلفزيوني رصدته الوسيلة، في فقرة الأسئلة التي يطرحها البرنامج، أنا أميركي وأحمل الجواز الأميركي تعليقا على صورة العلم الأميركي والتي نشرها إلى جانب علم النظام السوري عبر حسابه على انستغرام.

وتعليقاً على قضية الشاب السوري محمد الموسى قال خولي، إنه يثق بالقضاء اللبناني وينتظر الحكم النهائي، وأشار إلى أنه صديق للفنانة نانسي عجرم متمنياً الرحمة والمغفرة للقتـ.يل.

ورشح خولي الفنان تيم حسن لأن يلعب شخصيته بدلاً منه في مسلسل خمسة ونص من بين الفنانين معتصم النهار ومكسيم خليل، فيما اختار الفنانة سلافة معمار لو كانت بدل نادين نسيب نجيم من بين الفنانات سلافة فواخرجي وكندة علوش.

الخولي أبدى إعجابه بشخصية جبل شيخ الجبل والتي يلعبها الفنان تيم حسن، ولكان تمنى لو أنه أدى شخصية باسل خياط في مسلسل الكاتب.

وأجاب خولي على سؤال الذي كثير ما يثير الجدل بسبب لعب الفنانات اللبنانية البطولة النسائية بدل من فنانات سورية، حيث أكد أنه تم التواصل معهن ولكن إما لم يتم الاتفاق من أجل المال، وأما أن الفنانات لم يروا في الأعمال شيء يضاف إلى مسيرتهم.

إقرأ أيضاً: الأمم المتحدة ترى في “أبو بدر” سفيراً للنوايا الحسنة!

زر الذهاب إلى الأعلى