Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

فيصل القاسم يوجه رسالة صريحة لـ”بوتين”.. هذا ما جاء فيها!

الوسيلة - خاص:

وجه الإعلامي السوري فيصل القاسم رسالة صريحة إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين واصفاً إياه بـ”هتلر العصر”.

وطالب القاسم الرئيس بوتين بالكف عن قـ.تل الأطـ.فال السوريين, مؤكداً أنه لا يوجد في محافظة إدلب غاز أو أي ثروات أخرى.

وقال فيصل القاسم في تغريدة نشرها على حسابه في تويتر ورصدتها الوسيلة: “رسالة إلى بوتين هتلر العصر, ليس في إدلب غاز يا قـ.اتل الأطـ.فال”.

وأرفق القاسم مع التغريدة صورة هاشتاغ حمل عنوان “بوتين قـ.اتل الأطفال وعليه صورة بوتين وخلفها مدينة إدلب وهي تحتـ.رق بنيـ.ران طائـ.راته وصـ.واريخ بلاده.

كما نشر فيصل القاسم صورة أخرى تظهر أباً سورياً يحمل طفـ.له المصـ.اب ومتطوع بالخوذ البيضاء يحمل طـ.فلاً آخر كانا قد أصيـ.با بقـ.صف الطـ.ائرات الروسية على منزلهم.

وتأتي تغريدة القاسم مع استمرار الحملة التصعيـ.دية لقوات الأسد المدعومة بسـ.لاح الجو الروسي على أرياف إدلب الجنوبية والشرقية, وسط معـ.اناة النازحين وهجـ.رتهم نحو المجهـ.ول.

اقرأ أيضاً: الجيش الوطني يطلق معركة شرق حلب ويسيطر على عدة مواقع لقوات الأسد

ورفضت روسيا كل النداءات الدولية والإنسانية المطالبة بوقف عمـ.ليات قوات الأسد والميليـ.شيات الإيرانية على إدلب, مؤكدة مواصلة عملياتها حتى استعادة كامل محافظة إدلب.

وتبادل المسؤولون الأتراك والروس الاتهـ.امات بعدم الوفاء بالتزاماتهما بشأن اتفاقات مناطق خفض التصعيـ.د في إدلب.

مئات آلاف النازحين

وقال فريق منسقو الاستجابة اليوم الجمعة 31 كانون الثاني إن عدد النازحين نتيجة العمليات العسـ.كرية الأخيرة لقوات النظام وروسيا على منطقة “خفض التصعـ.يد” في شمال غربي سوريا، وصل إلى 120 ألفًا من أهالي ريف حلب الغربي، و148 ألفًا و500 من أهالي ريفي إدلب الجنوبي والشرقي.

كما وصل إجمالي عدد النازحين نتيجة الحملات العسـ.كرية الخمس التي شـ.نها النظام وروسيا على منطقة “خفض التصعـ.يد” في شمال غربي سوريا، منذ اتفاق “سوتشي” الموقع في روسيا في أيلول 2018 حتى 31 من كانون الثاني الحالي، إلى مليون و695 ألفًا و500 نازح.

زر الذهاب إلى الأعلى