Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

نانسي عجرم في دائرة الاتهام والجمهور غاضب!

لم تمر ساعات على نشر الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صورة جديدة عبر تويتر، حتى ظهر اسم السوري محمد الموسى في تعليقات المتابعين، ليغزو التعليقات، مع دعوات لمقاطعة أغاني الفنانة اللبناني، التي قـ.تل زوجها لاجئاً سوريا في منزله، اتهـ.مه بمحاولة السـ.رقة.

ووفق ما رصدت الوسيلة نشرت عجرم عدة صورة لها معلنة عن استمرار في برنامج ذا فويس كيدز، لكن الإعلان لم يمر بشكل طبيعي، إذا سارع المعلقون لتذكيرها بالقضية التي لا تزال أمام القضاء اللبناني، الذي كشف عن اتصالات بين القـ.تيل وزوجها فادي الهاشم.

مع الدقائق الأولى للنشر، عمد الحساب إلى حذف التعليقات التي هـ.اجمت “نانسي عجرم” لكنه توقف عن ذلك بعد قليل نظراً لكثرتها.

الوسيلة رصد تعليقات هـ.اجمت عجرم، من مغردين مصريين وخليجيين، حيت اتهـ.مها بعضهم بالتغطية على جـ.ريمة، فيما قال أخرون أن مساحيق التجميل لن تغطي ما حدث في منزلها، وذهب آخرون إلى المطالبة بمقاطعة أغانيها.

إقرأ أيضاً: طوني خليفة: يا ويل نانسي عجرم وزوجها مني.. شاهد

عجرم ظهرت في الصورة الجديدة، هادئة من دون أي تعبير أو ابتسامة، فيما تمتد يد لتضع لها بعض اللمسات على وجهها، وكانت سبقتها صور ترفع فيها شعار برنامج ذا فويس 7 والتي تعرف أيضاً بشارة النصر.

التفاعل السيء مع الصور، جعل من سؤال حول كيف سيتعامل مع الجمهور مع نانسي عجرم على المسرح في حفلها المقبل في القاهرة، ثم في جدة السعودية، يبدو أكثر حدة، حيث ورغم استمرار دعمها من قبل محبيها، إلى أن موجه الغضب والاتهـ.ام لا تزال مستمرة بحقها.

زر الذهاب إلى الأعلى