Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

قيادة مطار حماة تخلي أجواء إدلب من الطائرات.. ومراصد المعارضة تحذر!

خاص الوسيلة:

أصدرت قيادة مطار حماة العسـ.كري التابع للنظام السوري أوامر مفاجئة للطائرات الحـ.ربية والمروحية بمغادرة أجواء محافظة إدلب والعودة إلى قواعدها.

وبثت المراصد العسكرية التابعة للمعارضة السورية إدلب تسجيلات صوتية رصدتها الوسيلة قالت فيها أن طائرات النظام أوقفت عملياتها وغادرت الأجواء.

المراصد أشارت إلى أن تلك الحالات تنذر بنية النظام وروسيا شن هجـ.مات صـ.اروخية من البوارج البحرية أو صـ.واريخ بعيدة المدى “أرض – أرض”.

وسيطرت قوات النظام مساء السبت 25 كانون الثاني، على بلدة تلمنس بريف إدلب الجنوبي بعد اشـ.تباكات مع فصائل المعارضة وسط قصـ.ف مكثف.

وأكدت مصادر ميدانية سيطرة قوات النظام على بلدة تلمنس مشيرة إلى أن معـ.ارك عنـ.يفة تجري على أطراف قريتي معرشمارين ومعرشمشة.

وتسعى قوات النظام السوري بدعم روسي للتقدم في محافظة إدلب آخر أكبر معاقل المعارضة السورية، وسط قـ.صف عنـ.يف يسـ.تهدف المناطق السكنية.

إقرأ أيضاً: بوتين يُحذّر بشار الأسد من تخطي الدور المرسوم له من روسيا

وتمكنت فصائل المعارضة من التصـ.دي لهـ.جمات قوات النظام وحلفائها في ريف إدلب الشرقي والجنوبي، مـ.وقعة خسـ.ائر عسـ.كرية وبشرية فـ.ادحة في صفوفه.

كما وصعـ.دت قوات النظام وروسيا قصـ.فها على التجمعات السكنية في مناطق وبلدات ريف حلب الغربي والجنوبي، تمهيداً لإطلاق معـ.ركة برية عليها.

زر الذهاب إلى الأعلى