السوريون في لبناندراما وفن

نانسي عجرم تتقدم إلى النيابة العامة بشكوى.. ضد من؟

تقدمت الفنانة “نانسي عجرم” وزوجها “فادي الهاشم” بشـ.كوى إلى النيابة العامة ضد أحد الأشخاص يدعى “وسيم زكور” بعد تهـ.ديدهم إثر مقـ.تل “محمد موسى” في منزلهم.

واتخذت الشـ.كوى التي تقدمت فيها عجرم عن طريق المكتب القانوني صفة الادعاء الشخصي لدى جانب النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان ضد وسيم زكور.

وجاء في الشكوى “أن الموكلين يتعرضان للتهـ.ديد الصريح والمباشر بالقـ.تل ولحملة منظمة تطال شخصهما وعائلتهما بعد الحـ.ادثة المـ.ؤلمة التي حصلت في منزلهما”.

وجاء في الشكوى أن المدعى عليه هـ.دد الموكلين وإحدى بناتهم في بث مباشر على صفحته عبر فيسبوك بالقـ.تل لأخذ الثـ.أر لقـ.تل المدعو “محمد موسى” كما حرض أقاربه للقيام بذلك.

كما ووجهت له تهـ.مة “ارتكاب جـ.رائم القـ.دح والذ م على الموكلين متهـ.ما إياهما بفبركة أدلة وتغيير وقائع الحـ.ادثة الحاصلة في منزلهما”.

وادعت في شكواها أنه حاول “وضع السارق في موقع الضحـ.ية وإيهام الرأي العام أنه كان يعمل لدى الموكلين وأنهما امتنعا عن تسديده مستحقاته المالية”.

وكان الشاب الذي يدعى وسيم زكور ويعرّف نفسه بأنه صحفي سوري، قال في الفيديو إن أهل الشاب القـ.تيل يمكن أن يثأروا من فادي الهاشم في أي وقت.

وفي السياق، أكد المحامي جرمانوس أن “الفنانة نانسي عجرم ستلاحق قضائيا كل شخص يفبرك أخبارا وينشر شائعات عنها ويهـ.ددها أو عائلتها”.

إقرأ أيضاً: نانسي عجرم في أول ظهور مع طفلتيها بعد ما حدث في منزلها.. شاهد

وتعرض القـ.تيل “محمد موسى” بحسب تقرير للطبيب الشرعي أصدره الجمعة 10 كانون الثاني 2020 لـ17 طـ.لقة نـ.ارية من مسـ.دس فادي الهاشم.

وهي: طـ.لقة في الساعد الأيمن، واثنتان بالكتف، واحدة تحت الإبط الأيسر، ثلاثة في الصدر، اثنتان في البطن، سبع طلـ.قات في الجهة الخلفية والمؤخرة وواحدة في الفخذ الأيسر.

وأثار مقـ.تل موسى ضجة كبيرة على وسائل الإعلام لما لابس الجـ.ريمة من غموض واضح وتناقضات في تصريحات الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي هاشم.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق