السوريون في لبناندراما وفن

تطورات جديدة في قضية منزل نانسي عجرم وجلسة جديدة للتحقيق مع فادي الهاشم!

أعلن قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور موعداً جديداً لجلسة متابعة التحقيق مع “فادي الهاشم”، زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

وحدد القاضي الأول ورصدت الوسيلة الخميس المقبل 23 كانون الثاني الحالي موعد جلسة التحقيق في قضية الشاب السوري “محمد الموسى”.

وكان المدعي العام في جبل لبنان القاضية “غادة عون” قد أحالت ملف “محمد الموسى” إلى قاضي التحقيق الأول “نقولا منصور” الأسبوع الفائت.

وأوردت عون في “ورقة التحويل” ورصدت الوسيلة، في 15 كانون الثاني، إدعاءً على فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم بجـ.ناية “القـ.تل القصدي”.

الادعاء على فادي الهاشم جاء بموجب المادة 547 معطوفة على المادة 229 من قانون العقـ.وبات والتي تتراوح عقـ.وبتها بالسجـ.ن ما بين 15 و20 سنة.

وتقول المادة 547: “لا يعـ.اقب الفاعل على فعل ألجأته الضرورة إلى أن يدفع به عن نفسه أو عن غيره أو عن ملكه أو ملك غيره خطـ.راً جسـ.يماً محـ.دقاً لم يتسبب هو فيه قصـ.داً شرط أن يكون الفعل متناسباً للخطـ.ر”.

إقرأ أيضاً: نانسي عجرم ترى قرار النائبة العامة في صالح زوجها.. وقاضٍ يوضح التفاصيل!

وأثار مقـ.تل الموسى ضجة كبيرة على وسائل الإعلام لما لابس الجـ.ريمة من غموض واضح وتناقضات في تصريحات الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي هاشم.

وتعرض القـ.تيل “محمد موسى” بحسب تقرير للطبيب الشرعي أصدره الجمعة 10 كانون الثاني 2020 لـ17 طـ.لقة نـ.ارية من مسدس فادي الهاشم.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق