دراما وفن

في أحدث ظهور لها بعد غياب.. هكذا بدت الفنانة سامية الجزائري (صور)

ظهرت الفنانة السورية “سامية الجزائري” في صورة جديدة نشرت على حساب يحمل اسمها على تطبيق انستغرام وفق ما رصدت الوسيلة، برفقة الفنان رشيد عساف.

الجزائري تشارك في مسلسل حارس القدس، الذي لا يزال قيد التصوير، في عدد من المناطق السورية ومنها حلب، حيث تؤدي شخصية محورية فيه، بعد اعتذارها عن عدد من أعمال البيئة الشامية.

وظهرت سامية الجزائري في وضع ودي مع عساف الذي كان يحضنها ويقبل رأسها، خلال تصوير أحد المشاهد، حيث يرتدي هو زي المطران كاوبتشي، الذي يلعب دوره، فيما ارتدت الجزائري أيضاً ملابس سوداء وغطت رأسها باللون الأسود فيما منطقة لا تعرف من مواقع التصوير.

وبدا على سامية الجزائري التقدم في العمر، وهي الفنانة المخضرمة التي ظهرت للمرة الأولى في ستينات القرن الماضي عبر التلفزيون السوري في عدد من الأعمال والسكتشات الفنية.

إقرأ أيضاً: نانسي عجرم ترى قرار النائبة العامة في صالح زوجها.. وقاضٍ يوضح التفاصيل!

يذكر أن المسلسل من انتاج التلفزيون الرسمي في سوريا، حيث اطلق عام 2018 مشروعاً حمل اسم “خبز الحياة” قال إنه يسعى من خلاله إلى إنتاج “دراما محترمة” بعيداً عن الغايات التجارية، وصون الدراما السورية من الهبوط والابتذال، على حد قول مطلقي ذلك المشروع.

إلا أنّ المسلسلات الستّة التي قدمها هذا المشروع في رمضان 2019، لم تحظ بأي اهتمام جماهيري، ولم يصل أي منها إلى ترتيب الأعمال العشرة الأكثر مشاهدة.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق