السوريون في لبناندراما وفن

علاقات تربط نانسي عجرم وزوجها مع أمراء سعوديين ..فهل سيأثر ذلك على سير القضية؟

خاص الوسيلة:

أشارت تقارير إعلامية إلى علاقات تربط الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مع شخصيات لبنانية وأخرى عربية، واحتمال تأثيرها على مجريات ما حدث في منزلها.

وكشف موقع ويكيلكس ورصدت الوسيلة عن وثيقة مسربة تعود لعام 2012، اتضح من خلالها وجود علاقة لـ “نانسي عجرم” مع أمراء ومسؤولين سعوديين.

وأوضح الوثيقة أنه تم منح الفنانة اللبنانية تأشيرة دخول إلى السعودية لزيارة رئيس المخابرات الأسبق، الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، “بصفة شخصية”.

وتبين الرسالة أن وزير الخارجية السعودي، سعود الفيصل، قال حينها إن نانسي منحت تأشيرة رفقة زوجها الدكتور فادي الهاشم، ولم تمنح بمفردها أو بصفتها “فنانة”.

كما أوضحت الوثيقة أنه تم أيضا “استرعاء فرع الوزارة في مكة المصدر أمر التأشيرة، لمراعاة هذه الحالات مستقبلاً، وعدم التأشير قبل الاستئذان”.

وتحولت قضية الشاب السوري “محمد حسن الموسى” داخل منزل نانسي عجرم إلى قضية رأي عام.

سلطة ونفوذ

وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صيحات تحذر تبعات نفوذ فادي الهاشم ونانسي عجرم في الأوساط الأمنية اللبنانية، وتأثيرات ذلك على مجريات الأحداث.

تحذيرات رواد مواقع التواصل الاجتماعي لم تطلق جزافاً، فبالرغم من الشكوك الكثيرة والتناقضات في أقوال عائلة نانسي أطلق المدعي العام سراح فادي الهاشم.

واعتبر ناشطون الحـ.ادث جـ.ريمة عنصـ.رية كما عبروا عن تخـ.وفهم من أن تجنح القضية نحو عدم إنصاف القـ.تيل السوري، بسبب “سلطة” الفنانة اللبنانية و”نفوذ” زوجها.

ولم يقتصر نفوذ وسلطة نانسي بذلك فقط، فقد عمدت محطات ومواقع إعلامية لبنانية على تبني رواية عائلة نانسي وإطلاق صفة “السارق السوري” قبل انتهاء القضية.

وأثار مقـ.تل موسى ضجة كبيرة على وسائل الإعلام لما لابس الجـ.ريمة من غموض واضح وتناقضات في تصريحات الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي هاشم.

إقرأ أيضاً: طوني خليفة يستضيف عائلة الشاب “محمد الموسى”.. وتصريحات مثيرة للجدل!

وتعرض القـ.تيل “محمد موسى” بحسب تقرير للطبيب الشرعي أصدره الجمعة 10 كانون الثاني 2020 لـ17 طـ.لقة نـ.ارية من مسدس فادي الهاشم.

وهي: طـ.لقة في الساعد الأيمن، واثنتان بالكتف، واحدة تحت الإبط الأيسر، ثلاثة في الصدر، اثنتان في البطن، سبع طلـ.قات في الجهة الخلفية والمؤخرة وواحدة في الفخذ الأيسر.

وذكرت تقارير أن هناك اشـ.تباها في وجود متـ.ورط آخر ساهم في قتـ.ل الشاب السوري بمنزل نانسي عجرم، إذ أن الرصـ.اص أطـ.لق من الأمام والخلف.

الوثيقة المسربة
صورة عن التأشيرة

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق