دراما وفن

عبدالمنعم عمايري يؤكد خطوبته على “دانا حلبي” التي تصغره بـ 17 عاماً.. شاهد

نشر الفنان السوري عبدالمنعم عمايري صورة على حسابه الشخصي الفيس بوك صورة جمعته مع الفنانة اللبنانية “دانا حلبي” بعد شائعة خطوبتهم.

ووفق ما رصدت الوسيلة ظهر عمايري مع حلبي على متن طائرة بصورة رومنسية يملؤها الضحك بعد انتشار شائعة ارتباطهم والتي سخر منها عمايري منذ فترة قصيرة.

واعتبر المتابعين أن الصورة التي نشرها عمايري هي بمثابة تأكيد الخطوبة، فيما آخرون قالوا إن عمايري و دانا حلبي سيجتمعون في عمل فني لا أكثر، وتغزل البعض بجمال حلبي وعمايري وتمنوا لهم السعادة.

من جانبها نشرت الفنانة اللبنانية دانا حلبي ذات الصورة التي نشرها عمايري وأرفقتها بتعليق مقتضب كتبت فيه “فاجأناكم مو؟”.

وكانت مواقع التواصل الإجتماعي قد ضجت بخبر ارتباط عمايري من دانا حلبي والذي يكبرها بسبعة عشر عاماً على مواقع التواصل الاجتماعي.

فكتب عمايري عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك تعليقًا على الموضوع : “شو عم يصير؟  ما عم افهم!”، في إشارة واضحة منه أن جميع الأخبار التي تتحدث عن ارتباطه بدانا الحلبي كاذبة.

إقرأ أيضاً: طوني خليفة يستضيف عائلة الشاب “محمد الموسى”.. وتصريحات مثيرة للجدل!

دانا حلبي نشرت مقطع فيديو عبر تطبيق إنستغرام شكرت فيه كلّ من هنّأها على خطوبتها، وأكّدت انها لن تؤكد هوية خطيبها إلا عند الزواج.

عمايري من مواليد دمشق 1970 و الذي كان متزوجاً من الفنانة السورية أمل عرفة قبل أن ينفصلا منذ سنوات، سربت مواقع فنية اسمه في أخبار تلت خبر الخطوبة، والذي شكل مفاجأة للجميع في الوسط الفني.

ذات الصورة نشرها عبد المنعم عمايري ودانا الحلبي

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق