دراما وفن

عباس النوري يتعاطف مع نانسي عجرم ويُـهاجم السوريين!.. شاهد

أشار الفنان السوري عباس النوري إن قضية الفنانة اللبنانية نانسي عجرم هي بيد القضاء اللبناني، مؤكدًا وقوفه ضد الظالم أيا كان ولصالح نصرة المظلوم.

وأضاف النوري في حديث إذاعي رصدته الوسيلة، إن الخبر انتشر لعلاقته بفنانة ولو كان الأمر عكسيًا ولو قـ.تل لبناني في منزل سوري لأحدث ذات الضجيج الذي نراه اليوم.

وأكد النوري أنه يرفض العنـ.صرية ضد السوريين ويرفض التعـ.صب كذلك من أجل ألا تصبح مـ.واجهات عامة بين الشعوب متأملا أن تظهر الحقيقة جلية عبر القضاء.

النوري قال إنه يحب صوت عجرم، قبل أن يقوم أنه يخشى أن يتحول صوتها إلى صوت “شيطاني” بسبب ما حصل في منزلها، واصفاً إياها بأنها تعرف كيف تتعامل مع هذه الأخبار كي لا تتأثر نجوميتها.

وهـ.اجم النوري صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، داعياً إلى عدم التدخل في أمر لا يزال تحت سقف القضاء. وأشار إلى وجود العديد من السيناريوهات واختلافها، وتنوعها، وكثيرة التحليلات والفبركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو برأيه ما يجب أن يتوقف نصرة للمظلوم.

إقرأ أيضاً: عباس النوري ينتفض ضد نظام الأسد منتقـداً الأجهزة الأمنية.. شاهد

وأثار مقـ.تل موسى ضجة كبيرة على وسائل الإعلام لما لابس الجـ.ريمة من غموض واضح وتناقضات في تصريحات الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي هاشم.

وتعرض القـ.تيل “محمد موسى” بحسب تقرير للطبيب الشرعي أصدره الجمعة 10 كانون الثاني 2020 لـ17 طـ.لقة نـ.ارية من مسدس فادي الهاشم.

وهي: طـ.لقة في الساعد الأيمن، واثنتان بالكتف، واحدة تحت الإبط الأيسر، ثلاثة في الصدر، اثنتان في البطن، سبع طلـ.قات في الجهة الخلفية والمؤخرة وواحدة في الفخذ الأيسر.

وذكرت تقارير أن هناك اشـ.تباها في وجود متـ.ورط آخر ساهم في قتـ.ل الشاب السوري بمنزل نانسي عجرم، إذ أن الرصـ.اص أطـ.لق من الأمام والخلف.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق