Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

أصالة نصري تروي قصة طلاقها بملحمة من الألم.. شاهد

أثار كليب “شامخ” للفنانة السورية أصالة نصري، الكثير من الجدل، بعد أن أظهرت فيه أصالة قدرات تمثيلية، لم تظهر في أي من أعمالها سابقاً، فيما تزامن إطلاق الأغنية مع نبأ طلاقها من المخرج الفلسطيني طارق.

نصري قالت في لقاء تلفزيوني رصدته الوسيلة، إنها توقعت نجاح الأغنية، التي تروي قصة عاشق يبقى قوياً بالرغم من مشكلاته في الحب.

من جهتها أشادت المخرجة نهال عنبر، التي أخرجت الكليب، بأداء أصالة، وقالت إنها كانت تعلم بقدرتها على التمثيل والأداء، كما ظهر في الكليب، رغم أن كثيرون تساءلوا كيف ستقوم ذلك.

عنبر قالت إن التصوير تم بسرعة فائقة، حيث كانت استجابة أصالة كبيرة، فيما قالت الفنانة السورية، أنها تعز المشاعر كثيراً، وقد بكت بالفعل في التصوير، من دون أن تدعي ذلك، أو تجبر نفسها عليها.

في الكليب، تقدم أصالة القصة بكثير من الأداء الذي لاقى إعجاب المتابعين، فيما وصل عدد المشاهدات على يوتيوب إلى ماي زايد عن مليونين ونصف منذ عرضه خلال يومين.

إقرأ أيضاً: تسجيل مصور جديد يحسم الجدل حول شخصية الشاب الذي دخل منزل نانسي عجرم.. شاهد

لكن ومع ما سجله الكليب من نحاج، قارن متابعون بين الأغنية الجديدة، وكليب “Dear Society” للفنانة “Madison Beer” الذي أطلق العالم الماضي، حيث تتشابه الكوادر الفنية بشكل تام في بعض الأحيان، كما الملابس والإضاءة وغيرها من التفاصيل.

كما لاحظ آخرون، تشابه أحد المشاهد في الكليب، حين تكتب أصالة على لوح من زجاج، مع مشهد مماثل من أغنية الفنان التركي Gökhan Özen، الذي يكتب على الزجاج أيضاَ في أغنية له.

زر الذهاب إلى الأعلى