السوريون في لبناندراما وفن

مصدر قضائي في قضيّة نانسي عجرم يكشف آخر تطورات القضيّة.. هل تنازلت عائلة الشاب عن حقها؟

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

أكّد مصدر قضائي معنيّ بالتحقيق في قضيّة نانسي عجرم و فادي الهاشم بأنّ الكاميرات واضحة وبأنّ محمد الموسى قُـ.تل داخل المنزل وليس خارجه كما يُشاع وكلّ شييء مثبت ومصوّر.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، أنّ كلّ كاميرات المراقبة سُلمت للأجهزة المعنيّة بالتحقيق وتبيّن أنّ كلّ ما نُشر من فيديوهات حتّى الآن صحيحة ولا إعداد أو تلاعب فيها.

وتابع المصدر القضائي المعنيّ بالتحقيق بقضيّة نانسي عجرم و فادي الهاشم، بحسب ما رصد موقع الوسيلة بأنّ هاتفهما صودرا ليل وقـ.وع الحـ.ادثة وبعد التوجّه للإدلاء بإفادتهما في مخفر ذوق مصبح وأكّدت التحقيقات أنّه ليس في الهاتفيْن ما يثير الشبهات.

وأكّد المصدر القضائيّ المعنيّ بالتحقيقّ في قضية نانسي عجرم و فادي الهاشم في تصريحه لقناة “أم تيي في” اللبنانيّة بأنّه تبيّن نتيجة التحقيقات أنّ الهاشم وعجرم لا تربطها بـ محمد الموسى معرفة مسبقة ولم يكن يعلم لديهما البتّة كما قال أهله.

وأفاد المصدر القضائي المعنيّ بالتحقيق بقضيّة نانسي عجرم و فادي الهاشم بأنّ قاضي التحقيق نقولا منصور إستمع إلى أقوال الشهود الأربعة الذين ظهروا في فيديو كاميرا المراقبة لحظة حصول الحـ.ادثة وهم البستاني والناطور وقريباه.

وتأثّر الناطور أحمد وهو سوري الجنـ.سية أثناء إدلائه بإفادته وبدأ بالبكاء وقال: “كيف لي أن أتواطئ في هذه القصّة وأنا إذا مرضت إبنتي تحضر نانسي عجرم الطبيب نفسه الذي يطبّب إبنتها”.

ما قصة الـ 17 طلقة؟

أمّا بالنسبة إلى المسـ.دس فهو لا يزال في عهدة القضاء وقد ضُبط لحظة وصول الأجهزة الأمنية إلى منزل نانسي عجرم و فادي الهاشم وتبيّن نتيجة التحقيق أنّه من نوع “غلوك” وأنّ الهاشم أطلق النار منه على طريقة الـ Rafale أي بشكل أوتوماتيكيّ علماً أنّ مخزن المسدس يتّسع لـ 30 طلقة لكنّه كان محشواً ب 17 طلقة وقد أفرغها فادي الهاشم على السارق وفي أنحاء الغرفة فأرداه.

هذا وتؤكد مصادر مطّلعة على التحقيق أنّه جرى الإستماع إلى أقوال نانسي عجرم في اليوم الأوّل من وقـ.وع الحـ.ادثة ولم تُستدعى لاحقاً إلى التحقيق لأنّه تبيّن أنّها غير معنية بما حصل من إطلاق نار.

وبخصوص ما يتمّ تداوله من شائعات وفبركات في ملفّ فادي الهاشم و نانسي عجرم لخّص مصدر قضائي بأنّ ذلك يمكن وصفه بعبارة من ثلاث كلمات “عمليّة إبتزاز موصوفة” !

هل تنازلت عائلة الشاب السوري عن حقها؟

نقلت مواقع إلكترونية عن المحامية رهاب البيطار، أن عائلة الشاب السوري تنازلت عن حقها في الدعوى ضد فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم.

من جانبها نفت وسائل إعلام لبنانية، تقدم المحامي أشرف الموسوي اللبناني وهو وكيل والد وزوجة الشاب السوري، بطلب الرجوع عن الدعوى بحق الهاشم.

مصدراً قضائياً معنياً بالملف أكد أن القضاء اللبناني لم يتبلغ حتى الساعة أي طلب يؤكد تنازل عائلة محمد الموسى عن دعواها بحق فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية.

إقرأ أيضاً: تسجيل مصور جديد يحسم الجدل حول شخصية الشاب الذي دخل منزل نانسي عجرم.. شاهد

شاهد: ألغاز لم تُحل من منزل #نانسي_عجرم!

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق