دراما وفن

هيا مرعشلي تُهاجـم السوريين.. ما علاقة قضية منزل نانسي عجرم؟

شـ.نت الفنانة اللبنانية هيا مرعشلي هجـ.وماً على السوريين بسبب قضية الشاب محمد الموسي الذي قـ.تل في فيلا الفنانة نانسي عجرم على يد زوجها فادي هاشم.

وانتقـ.دت مرعشلي عبر انستغرام وفق ما رصدت الوسيلة، السوريين الذين يتدخلون في هذه القضية متهـ.متهم بالغلاظة والسذاجة وأنهم حشريين وفق تعبيرها.

وتابعت مرعشلي أنها تشعر بالقـ.رف إزاء ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي ضد الفنانة نانسي عجرم وما اعتبرته تشـ.ويه لنجوميتها.

الجمهور انتفض على مرعشلي عبر التعليقات، معبرين عن غضبهم منها والذي من المفترض أن تقف إلى جانب المظلوم، كما طلب منها البعض عدم التدخل في شؤون ليس لها علاقة فيها.

عرفت مرعشلي في الوسط الفني كفنانة سورية لتمكنها من اللهجة السورية و نسبة لجدتها الفنانة ناهد الحلبي إلا أنها هي فنانة لبنانية الأصل والدها طارق مرعشلي ووالدتها الراحلة رندة مرعشلي.

إقرأ أيضاً: محامي زوج نانسي عجرم يكشف سر إطلاق الـ 17 رصاصة.. شاهد

ولا تزال قضية الموسى تلقى الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام، حيث بقيت الكثير من الالغاز دون حل.

وأظهر تقرير الطب الشرعي الخاص بحـ.ادث سـ.رقة فيلا نانسي عجرم، أن القتـ.يل سوري الجنسية، اسمه محمد حسن الموسى، وعمره 33 عامًا.

وقد أصـ.يب محمد بـ 17 طـ.لقة في أماكن متفرقة من جسـ.ده من الأمام والخلف، كما أشارت تقارير إلى أن هناك اشتباهًا في وجود متـ.ورط آخر.

صورة عن الستوري الذي نشرته مرعشلي

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق