منوعات

مسؤول أمني يعتـ.دي بالضـ.رب على محاميين اثنين في ريف دمشق

الوسيلة - خاص:

سجلت مؤسسة التأمينات الاجتماعية التابعة لنظام الأسد واقعة غير مسبوقة ولأول مرة في سوريا, يقوم المسؤول الأمني في المؤسسة المذكورة بالإسـ.اءة لمحاميين اثنين يتبعان لنقابة المحامين في محافظة القنيطرة.

وقالت صحيفة صاحبة الجلالة الموالية لنظام الأسد بحسب ما رصدت الوسيلة اليوم الأحد إن محاميين اثنين تعرضا للضـ.رب من قبل موظفي مؤسسة التأمينات بريف دمشق.

وأضافت الصحيفة الموالية أن الواقعة هي الأولى من نوعها أن يتعرض محاميان للايـ.ذاء وحجز حرية أثناء ممارستهما لعملها من قبل المسؤول الأمني عن باب الدخول لمؤسسة التأمينات الاجتماعية بريف دمشق.

واعتبرت الصحيفة الموالية أن هذا التصرف إسـ.اءة واضحة لاستعمال السلطة من قبل المسؤول الأمني في المؤسسة.

وأوضحت الصحيفة أنها تواصلت مع رئيس مجلس فرع نقابة المحامين في القنيطرة بسام قشمر الذي أكد وقوع الحـ.ادثة وأنه اتخذ صفة الادعاء الشخصي مع مجموعة من محامي القنيطرة بالجـ.رائم المسندة للمدعى عليهم العاملين لدى مؤسسة التأمينات الاجتماعية بريف دمشق كون الجـ.رم يمس بكرامة المحامين وشرف المهنة.

من جانبه, أكد أحمد عبد الكريم عضو مجلس فرع القنيطرة للمحامين أن الجهات المعنية فتحت ضبطاً بحق الفاعلين وهم قيد الملاحقة حاليا.

إقرأ أيضاً: بشار الأسد يقاسم رؤوس الأموال وموظفي شركات الصرافة ثرواتهم

وتشهد مؤسسات ودوائر نظام الأسد حالة من الفوضى والفساد نتيجة انتشار الرشاوى والتزوير وسط تسلط نفوذ الأجهزة الأمنية وتدخلها في كل شاردة وواردة تخص تلك المؤسسات في سوريا.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق