Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

متجاهلاً بشار الأسد.. بوتين يصف الأوضاع في دمشق ويثني على صاحب الفضل فيها!

أشاد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بما أسماها “الحياة السلمية” في “دمشق” وذلك بعد زيارة أجراها إلى العاصمة السورية في السابع من كانون الثاني الجاري.

وأشار الرئيس الروسي إلى أن عودة “الحياة السليمة” في العاصمة دمشق تمخطت عن مشاركة كبيرة للقوات الروسية المتواجدة في سوريا.

وقال وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو اليوم الجمعة، ورصدت الوسيلة إن “الرئيس الروسي توجه بالشكر لجميع من ساهم في مكافحة الإرهـ.اب الدولي”.

وأضاف أن بوتين “أشاد بمظاهر استعادة الحياة السلمية في شوارع دمشق”، لافتا إلى أن “الأمر قد تم بمشاركة كبيرة من القوات الروسية في سوريا”.

وتابع شويغو: “قد ساهمت أعمال قواتنا في إعادة مظاهر الحياة في سوريا”، مشيراً إلى شكر بوتين للأفراد على ما وصفه “التنفيذ المثالي للمهام في مكافحة الإرهـ.اب الدولي”.

بوتين خلال زيارة الكنيسة في دمشق

وذكّر شويغو بزيارة بوتين المفاجئة إلى دمشق والتي التقى خلالها برأس النظام السوري بشار الأسد في “مقر فريق القوات المسـ.لحة الروسية” في سوريا.

واتجه بوتين من دمشق إلى اسطنبول للقاء نظيره التركي رجب أردوغان، وبحث ملفات عدة، كان ضمنها آخر تطورات الوضع في مدينة إدلب شمالي سوريا.

إقرأ أيضاً: إسرائيل تطلق سراح “صدقي المقت” دون أي شروط تكريماً لـ”بشار الأسد”

زر الذهاب إلى الأعلى