السوريون في لبنان

في أول ظهور لها.. والدة محمد موسى ترفض عزاء نانسي عجرم وتطرح أسئلة مثيرة (فيديو)

خاص الوسيلة:

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

قالت والدة الشاب السوري “محمد حسن موسى” الذي قـ.ضى في منزل نانسي عجرم برصـ.اص زوجها فادي الهاشم أنها لا تقبل عـ.زاء نانسي لأنهم من قتـ.لوا ابنها.

وأضافت والدة محمد في تسجيل رصدته الوسيلة، أن التي تقدم العـ.زاء هي التي قتـ.لت ابنها، مستنكرة إصرارهم على قتـ.له عن طريق إفراغ 16 رصـ.اصة في جسـ.ده.

وتابعت أنها كانت لتقبل العـ.زاء في حال أنهم قتـ.لوه دفاعاً عن نفسهم، مؤكدة أن ابنها غالي على قلبها كما أن أطفالها غالية على قلبها “نانسي”.

واستنكرت تعاطف الناس مع نانسي عجرم، قائلة: “ليش لأنها فنانة، لأنو هي عندها إحساس وقلب وأنا ما عندي، لأنو أولادها غالين وأنا ما هن غالين علي؟”.

وتابعت بكلمات ملعثمه ودموع تملأ عينيها: “فرحة عمري، قتـ.لوه برفة عين، برفة عين، بطلب عوضي من رب العالمين، والله يحق الحقيقة، بس”.

وعن محمد قالت فاطمة أن ابنها إنسان مصلي صائم يعرف الله، عاش طفولته في منزله كأي طفل ثم انتقل للعمل في لبنان قبل اندلاع الثورة السورية.

وأكدت أن محمد كان يعمل في فيلا نانسي عجرم كبستاني منذ فترة، وعن عدم التقاط صور معها، قالت: ابني عامل درويش شو بدو يوصلو تا يتصور معها”.

وأضافت أن “علاقته لم تكن مع نانسي أو زوجها بشكل مباشر، إنما كانت معاملة مع الذين يعملون عندهم ويتقاضى أجوره منهم”.

وتساءلت السيدة السورية فاطمة عن سبب إخفاء تسجيلات كاميرا المراقبة، بالرغم من قول سكرتيرا المنزل أنه قضى ثلاث ساعات في انتظارهم خارج المنزل.

وشددت والدة محمد أنه ليس بحاجة للسـ.رقة ولو أنه محتاج لبعض المال لاستدان من أقربائه، مضيفة: “تاريخه يشهد له في لبنان، لهدرجه د م السوري رخيص”.

تمثيلية رخيصة

وأكدت السيدة فاطمة أن الشخص الذي ظهر في التسجيل الأول ليس ولدها، مشيرة إلى اقتطاع أجزاء منه وتوصيلها، متسائلة عن طريقة وصول جـ.ثة ابنها إلى غرفة البنات.

وناشدت والدة محمد المخرجين والفنانين السوريين وكل من يعرف في تلك الأمور مشاهدة تلك التسجيلات، لإظهار الحقيقة.

وأشارت إلى وجود جـ.ريمة مسبقة راح ابنها ضحـ.ية لها، مشككة في مصداقية تلك التسجيلات، التي دخل إليها الشاب الذي في التسجيلات دون أي عوائق.

وأكدت السيدة السورية أنهم لم يتلقوا أي اتصال أو عروض مالية كديّة لابنها، مشيرة إلى أن أموال الدنيا لا توازي قطرة د م واحدة من محمد.

وختمت والدة محمد بتوجيه الشكر إلى لجنة نقابة المحاميين السوريين التي تشكلت للدفاع عن عامل سوري والعمل على إظهار الحقيقة.

إقرأ أيضاً: نانسي عجرم تكشف تفاصيل ما حدث في منزلها وتعزي عائلة الشاب السوري.. شاهد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى