السوريون في لبنان

مسؤول سوري يعلق على ما حدث في منزل نانسي عجرم.. هذا ما دعا إليه السوريين!

الوسيلة - خاص:

شكك القائم السابق بأعمال السفارة السورية في الأردن, أيمن علوش, بصحة الرواية التي تبنتها بعض وسائل الإعلام حول الحدث الذي جرى في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم, مؤكداً أن مقطع الفيديو الذي تم عرضه كدليل غير كامل, ما يعني أن الحقيقة ناقصة.

وبحسب ما رصد موقع الوسيلة, انتقـ.د علوش في منشور عبر صفحته في الفيسبوك الطريقة التي سردت فيها حـ.ادثة ارتكاب زوج نانسي عجرم هذا الفعل بحق مواطن سوري, واصفاً إياها بالطريقة الأمريكية, فيما اعتبر تبني بعض وسائل الإعلام للرواية بأنها على الطريقة الإسرائيلية, التي تبرئ القـ.اتل وتجـ.رم الضحـ.ية.

واستغرب علوش تلك الرواية التي صدقها الإعلام وتبناها حول اختـ.راق الشاب السوري لحراس عجرم وتهـ.ديده لهم حتى وصل إلى غرفة بناتها وعرضهم عليه المال.

وقال علوش مشككاً بصحة ما تم تداوله عن نانسي وزوجها: “كيف اختـ.رق حراس نانسي مهـ.دداً بسـ.لاحه حتى وصل لغرفة بناتها وكيف عرضوا عليه المال ورفض فاضطر القـ.اتل الرحيم المسالم الى قـ.تل الضحـ.ية المجـ.رم”.

وأضاف علوش: “ويتحدث الإعلام عن الموقف النبيل لنانسي زوجة القـ.اتل الضحـ.ية بالقبول بتبني أولاد الضحيـ.ة المجـ.رم”.

الحقيقة ناقصة

أما بالنسبة للفيديو الذي تمّ عرضه وتداوله كدليل على الشاب السوري الذي لقي مصـ.رعه على يد زوج نانسي عجرم, فاعتبر القائم السابق بأعمال السفارة السورية في الأردن بأنه غير كامل.

وبما أن الفيديو المعروض غير كامل، فهذا يعني أن الحقيقة ناقصة، بحسب علوش. وأشار إلى أن تقاعس الحراس عن القيام بأي دور خلال فترة دخول الشاب السوري إلى الفيلا غير مفهوم.

وأكد علوش أن نقل الإعلام لوجهة نظر واحدة وتركيزه عليها لا يخدم القضية ومصداقية الإعلام الذي ينقل الحدث.

ورأى علوش أن هذا السناريو معيب بحق كلّ مواطن سوري لأنه يعطي النتائج قبل أن ينظر القضاء بها، لمجرد أن القـ.اتل زوج نانسي (صاحب النفوذ والمال) والمقـ.تول مواطن سوري (مهجر من وطنه).

وشدد علوش على ضرورة أن تكون قضية هذا المواطن السوري اهتماماً سورياً للوقوف على حقيقتها، مشيراً إلى أن المحيطين بالشاب السوري يتحدثون عن حقوق مالية له بحق نانسي وزوجها, وأن دخوله للبيت كان للمطالبة بحقوقه بعد مماطلتهم بدفعها.

وبين علوش أن القصة هي أكثر من واقعة جـ.رمية، مع الإشارة إلى وجود الكثير ممن أوغل في الإجـ.رام, في مقابل وجود كثير ممن تم الاتجـ.ار بهم وسلبهم حقوقهم, وربما الموسى منهم.

إقرأ أيضاً: محامي عائلة “محمد الموسى” يكشف أدلة تثبت كذب نانسي عجرم وزوجها.. شاهد

وكانت عائلة محمد موسى قد قررت استلام جثـ.مانه من المستشفى بعد رفضهم ذلك بسبب استمرار التحقيقات في القضية, إذ سيتم دفـ.ن الموسى في مسقط رأسه “دمشق”، في ظل استمرار التحقيقات ومتابعة الدعوى، عبر وكيلهم القانوني.

والثلاثاء, أفرجت القاضية المثيرة للجدل غادة عون عن زوج نانسي عجرم، مع قرار بمنعه من السفر أي بضمان محل إقامته كون التحقيق معه لم ينتهي بعد في واقعة اقتحـ.ام منزل نانسي عجرم بقصد السـ.رقة وفق ادعاءات عجرم وزوجها.

شاهد: ألغاز لم تُحل من منزل #نانسي_عجرم!

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق