السوريون في لبناندراما وفن

محامي عائلة “محمد الموسى” يكشف أدلة تثبت كذب نانسي عجرم وزوجها.. شاهد

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

طلب قاسم الضيقة, محامي الشاب “محمد الموسى” من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أن تتحلى بالرقي وتتعهد برعاية أبناء الموسى واحتضانهم والحرص على زيارتهم بعد نيلهم رتبة “يتيم”.

وقال الضيقة في منشور على صفحته في الفيسبوك بحسب ما رصدت الوسيلة : “أطلب من أسرة الفنانة نانسى عجرم أن ترعى أبناء القـ.تيل، وأن تحرص على زيارتهم”.

وتابع الضيقة: “حبذا لو السيدة نانسي عجرم قامت بزيارة لأولاد المقـ.تول والتعهد برعايتهم واحتضانهم بعد نيلهم رتبة يتيم، لكان المشهد أرقى ويستحق الثناء”.

وعن التفاصيل الجديدة في واقعة منزل نانسي عجرم, أشار وكيل محمد الموسى إلى وجود عدة أدلة تؤكد أن فادى الهاشم مذنب بحق الشاب السوري محمد موسى.

واستغرب قاسم في حديث لقناة الجديد أنه حتى الآن لم يتم الكشف عن التقرير الجنـ.ائي رغم إطلاق سـ.راح فادي الهاشم وهو أمر غير قانوني إذ أن التقرير يحدد إمكانية إطلاق سـ.راحه أم لا.

أدلة تكشف حقيقة الأمر

ولفت محامي محمد الموسى إلى أن أبرز الأدلة التي تكشف حقيقة الأمر وإقدام زوج نانسي على ارتكاب فعلته بحق السوري, هو مقطع الفيديو الذي انتشرت أجزاء منه محذوفة مما يؤكد أن هناك تلاعباً.

واعتبر قاسم أنه ليس من المنطق وجود فيلا بها حراس وكاميرات مراقبة وانذارات ولم يتم الكشف عن هوية الشاب الذي دخل الحديقة الخاصة بالفيلا وجلس بها ما يقرب من ساعتين حسب حديث نانسي عجرم وزوجها.

كما أن وجود ثلاثة من الحراس ودخولهم الفيلا أثناء الواقعة من الممكن أن يتم حل المشـ.كلة دون اندفاع زوج نانسي وإقدامه على هذا الفعل وخاصة أن الشاب السوري كان يحوز سـ.لاحاً خلبياً “فشنك”, وفق محامي الموسى.

ورأى وكيل محمد الموسى أن حيازة موكله سـ.لاحاً خلبياً يعني عدم توفر لديه نية القـ.تل الذي يتسم به بعض المجـ.رمين والمحترفين في السـ.رقة والسـ.طو.

إقرأ أيضاً: في أول ظهور لها.. والدة محمد موسى ترفض عزاء نانسي عجرم وتطرح أسئلة مثيرة (فيديو)

وكانت عائلة محمد الموسى قد قررت استلام جثـ.مانه من المستشفى بعد رفضهم ذلك بسبب استمرار التحقيقات في القضية, إذ سيتم دفـ.ن الموسى في مسقط رأسه “دمشق”، في ظل استمرار التحقيقات ومتابعة الدعوى، عبر وكيلهم القانوني.

والثلاثاء, أفرجت القاضية المثيرة للجدل غادة عون عن زوج نانسي عجرم، مع قرار بمنعه من السفر أي بضمان محل إقامته كون التحقيق معه لم ينتهي بعد في واقعة اقتـ.حام منزل نانسي عجرم بقصد السـ.رقة وفق ادعاءات عجرم وزوجها.

شاهد: ألغاز لم تُحل من منزل #نانسي_عجرم!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى