Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

أحمد حسون يبكي على “قاسم سليماني”.. شاهد

وصف مفتي النظام السوري أحمد بدر الدين حسون “قاسم سليماني” بأنه رجل تحول من إنسان في بلد، ووطن إلى إنسان يمثل أمة كاملة.

جاء ذلك في تسجيل مصور بثته قناة “الميادين” ورصدته الوسيلة أثناء تواجده في السفارة الإيرانية في دمشق لمتابعة مراسم تشييع سليماني في طهران.

وأضاف أنه إنسان “تبكيه أمة وتحمله أمة وتستقبله في الجنة بإذن الله أمة”، وذلك إلى جانب عدد من رجال الدين الشيعية الموالين لإيران في سوريا.

وتابع حسون في رثاء سليماني قائلاً: “أيها الراحل عنا.. أيها الفريق اللواء الحاج.. لقد شرفت الألقاب.. كنت زاهداً بها .. كنت لا تريد إلا لقباً واحدا”.

وزعم أن حلم سليماني واللقب الذي كان يرديه هو الصلاة في “القدس”، مضيفاً أنه بالرغم من أنه ولد في الأهواز إلا أنه “روحك في طيبة وقلبك في كربلاء وجبهتك في الأقصى”.

إقرأ أيضاً: طهران تستعد لمواجهة واشنطن في سوريا.. هذه خطتها

وقـ.تل سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق أبو مهدي المهندس وآخرون بقصـ.ف بواسطة طائرة أميركية من دون طيار، بالقرب من مطار بغداد فجر الجمعة.

وأعلن البنتاغون أنه “بتوجيهات” من الرئيس الأميركي دونالد ترامب، قام الجيش الأميركي “بعمل دفاعي حاسم لحماية الأفراد الأميركيين في الخارج بقـ.تل قاسم سليماني”.

زر الذهاب إلى الأعلى