Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

دريد لحام يُهـاجم أصالة نصري من جديد.. لماذا؟

إنتـقد الفنان السوري دريد لحام من جديد الفنانة السورية أصالة نصري، معتبراً أنها وقفت “ضد بلدها” في إشارة إلى وقوفها إلى جانب الحراك الشعبي السوري ضد النظام.

لحام قال في لقاء صحفي رصدته الوسيلة، إن أصالة كانت بمثابة ابنة له، لكنها تفاجئ بموقفها من الحراك الشعبي في سوريا، وهو الذي وقت إلى جانب النظام طوال سنوات وأيده.

لحام قال إنه لا يوافق على إقامة حفل لأصالة في دمشق، على الرغم من أصالة لم تغير من موقفها، ولم تعلن عن نيتها التوجه إلى سوريا.

وتابع لحام القول، إن هناك نوعين من الفنانين وفق تعبيره، من وقف ضد النظام، ومن طلب من أمريكا قصـ.ف سوريا، معتبراً أن أصالة أدلت بالكثير من التصريحات ضد ما سماه الوطن، وهو يعني النظام.

لحام وفي ذات اللقاء، ادعى أنه تلقى الكثير من العروض كي يغير موقفه السياسي، لكنه رفض ذلك، وقال إن بعض الفنانين اتهمـ.وه بالتعامل مع المخابرات السورية، حين عرض استقبال الفنانين على الحدود، وإيصالهم إلى “الأمان” في سوريا.

إقرأ أيضاً: دريد لحام ينتقـد بشار الأسد.. هذا ما قاله عن أهل الريف!

كما اعتبر لحام أن أصالة “انشقت” عن الوطن، واعترف أن اصالة قالت لها سابقاً، أن مسرحياته تحمل طابعاً وطنياً متسائلة عن سبب وقف الحالي، لكنه لم يعطي جواباً واضحاَ حول ذلك.

يذكر أن الفنانة السورية أصالة نصري، أعلنت مبكراً موقفاً واضحاَ من الثورة السورية، حيث طالبت بإسقاط النظام، وكانت على وشك أطلاق اغنية ضده، إلا أنها تراجعت عن ذلك بناء على نصائح تتعلق بسلامتها الشخصية.

زر الذهاب إلى الأعلى