السوريون في ألمانيا

سوروين يتظاهرون أمام مسرح حفل علي الديك في ألمانيا.. شاهد

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

تظاهر سوريون معارضون للنظام السوري أمام المسرح الذي أقيم فيه حفل للفنان السوري الموالي علي الديك وفق ما نشر ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفق ما رصدت الوسيلة ظهر في مقطع مصور نشرته ميسون بيرقدار، الناشطة المعروفة على الفيسبوك، تجمع العشرات وهم يحملون أعلام الثورة السورية، فيما ارتفع صوت عبد الباسط الساروت، من خلال مكبرات الصوت، وسط غضب كبير من قبل الحاضرين.

علي الديك هو فنان سوري طالما أعلن موقفاً موالياً لنظام الأسد والجـ.رائم التي ارتكـ.بها بحق الشعب السوريين، وكان يحيي حفل رأس السنة في المدينة الألمانية.

وكان عدد من اللاجئين السوريين قد تقدّموا باعتراض إلى البلدية مانهايم لإلغاء حفلة علي الديك ، الذي يعتزم إقامتها ليلة رأس السنة، كونهم يرون الأسد سبباً في تهجيرهم.

إقرأ أيضاً: بشار اسماعيل يتجاوز الخطوط الحمراء ويستهزء من بشار الأسد وخدماته.. شاهد

منظم الحفل رفض الاحتجاجات التي وصلت إلى مجلس المدينة، حيث قال منظم الحفل إنه يريد فقط أن يقيم حفلاً خاصاً برأس السنة بعيداً عن السياسية، ولم تفلح جهود اللاجئين السوريين في المانيا في وقف الحفل.

وبقي المتظاهرون حتى ساعات متأخرة من الليل في الشارع يهتفون ضد علي الديك الذي تأثر بالمظاهرة، حيث لم يستطع بعض من حجزوا التذاكر أن يتوجهوا إلى المسرح والصالة الرئيسية لمقر الحفل.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق