دراما وفن

أمل عرفة تطلب الصلح من شكران مرتجى.. ماعلاقة برنامج أكلناها؟

كشفت الفنانة السورية أمل عرفة في لقاء اذاعي رصدته الوسيلة، أن خـ.لافها مع الفنانة شكران مرتجى شبيها “بمشاكل الأطفال” ولا يؤدي الى قطيعة نهائية، وذلك بعد قطيعة مستمرة من أشهر بينهما.

أمل كانت غضبت من مرتجى، حين رفضت الأخيرة الإجابة على سؤال حول من تمتلك قدرات تمثيلية أفضل بين عرفة، واللبنانية ماغي بوغضن، في برنامج أكلناها، حيث فضلت شكران عدم الإجابة وتناول وجبة من الطعام المعد خصيصاً للبرنامج ما أثار غضب عرفة، التي كتبت على الفيسبوك تعبر عن ذلك.

في اللقاء الأخير، أجابت أمل على سؤال مشابه، حيث سُألت عن الأفضل بين مرتجى وبوغضن، لتجيب من دون تردد بأن مرتجى اقوى على الساحة الفنية، كما ان ماغي لها جمهورها ومحبيها، في سؤال بدا أنه طرح بناء على رغبة عرفة.

لكن أمل أكدت أن مرتجي من الاصدقاء المقربين لها، والذين ساندوها فترة الهجوم عليها بسبب لوحة فنية قدمتها في مسلسل “كونتاك” تحمل فكرة الاستهزاء بضحايا الكيماوي.

إقرأ أيضاً: أمل عرفة تنتـقد “أكلناها”.. شاهد بهذه الكلمات الغير لائقة وصفت جمهوره!

الجدير بالذكر ان الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن دعت كلتا الفنانتين إلى تناول العشاء سويا، وقالت ان علاقتها مع عرفة ومرتجي لم ولن تتغير، وتربطهما صداقة قوية ببعض واخيرا ” لا يصح إلا الصحيح”.

من جهتها التزمت شكران الصمت منذ ما بعد الحلقة، ولم تدلي بأي تصريح يتعلق بعرفة التي شاركتها بطولة الجزأين الأول والثاني من مسلسل دنيا الذي حقق نجاحاً كبيراً.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق