Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

إعلامية موالية لنظام بشار الأسد تعلن وقوفها إلى جانب المعارضة.. شاهد

وجهت الإعلامية الموالية للنظام السوري ريم مسعود، رسالة طمأنة إلى متابعيها بعد حـ.ادث سير تعرضت له، وقالت فيها أنها تقف على جانب المعارضة الوطنية.

وأوضحت مسعود في تسجيل مصور رصدته الوسيلة أنها تعرضت لحـ.ادث سير أثناء تغطيتها حملة النظام البرية بريف إدلب الجنوبي، بالقرب من بلدة سمكة.

وادعت أنها كانت متجهة إلى القرى التي دخلتها قوات النظام مؤخراً لتطمئن الأهالي بسلامة بيوتهم، وأن القصـ.ف والدمـ.ار اقتصر على مواقع ومقرات المعارضة السورية.

واعتبرت مسعود أن تعرضها للحـ.ادث وخروجها ومن كان معها بسلام منه، دليل على وقوفهم إلى جانب الحق، وتحت رعاية ربانية، وفق تعبيرها.

وأشارت الإعلامية أن السيارة التي تقلها انقلبت عدة مرات إلا أنها لم تدخل العناية المشددة وفق ما أشيع عنها، وأنها الآن سليمة وبصحة جيدة.

وأعلنت مسعود تضامنها مع ما أسمتها المعارضة الوطنية الساعية لتطوير وخدمة الوطن، مؤكدة عودتها لتغطية حملة النظام بريف إدلب.

إقرأ أيضاً: مصادر عسكرية تركية تكشف مهام نقاط المراقبة في إدلب

وتعرف ريم مسعود بمرافقتها لعناصر الأسد وميليشياته في معاركهم ضد مقاتلي المعارضة السورية، حيث رافقتهم في ريف حماة الغربي القريب من مسقط رأسها في اللاذقية.

وتسعى مسعود من خلال الصور والمقاطع التي تنشرها عبر صفحتها في الفيسبوك وتغطيتها لمعارك النظام لرفع معنويات قوات الأسد وبث الأكاذيب في صفوفهم.

زر الذهاب إلى الأعلى