Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

قوات النظام تمنع رتل أمريكي من عبور الطريق الدولية شمال سوريا.. شاهد

نشرت وكالة روسية تسجيلاً مصوراً لما قالت أنه لعناصر من قوات النظام يمنعون دورية لقوات الاحتلال الأمريكي من المرور عبر الطريق الدولي الواصل بين الحسكة والقامشلي.

وقالت وكالة “سبوتنيك” ورصدت الوسيلة، أن عناصر حاجز قرية (دمخية صغيرة) في محيط مدينة القامشلي شمالي مدينة الحسكة، منعوا الرتل الأمريكي من العبور.

وأضافت أن عناصر الحاجز رفضوا السماح للرتل الأمريكي من المرور على الطريق الدولية، الجمعة 20 كانون الأول 2019، وأجبروه على العودة من حيث أتى.

التسجيل المصور التي نشرته الوكالة قالت أنه التقط عبر كاميرا موبايل، ويظهر لحظة قيام عناصر قوات الحاجز التابع للنظام بردّ الرتل الأمريكي، ومنعه من الوصول إلى الاوتستراد.

وبدا التسجيل وكأنه التقط خلسة من غرفة حرس الحاجز، وأظهر عودة عربة عسكرية أمريكية من طريق قدومها، دون ظهور أي عنصر تابع لقوات النظام يقف في طريق العربة.

إقرأ أيضاً: خالد العبود ينتقـد إعلام بشار الأسد!

وتقع قرى الدمخية صغيرة والدمخية كبيرة و حامو على الأطراف الجنوبية لمدينة القامشلي، الواقعة تحت سيطرة النظام السوري وميليشياته.

زر الذهاب إلى الأعلى