دراما وفن

عبد المنعم عمايري ارتبط بهذه الفنانة التي تصغره بسبعة عشرة عاماً

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

أعلنت الفنانة اللبنانية دانا حلبي عن ارتباطها بالفنان السوري عبد المنعم عمايري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في خبر شكل مفاجأة في الوسط النفي السوري واللبناني.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر الخطوبة الذي لم يؤكد بعد من قبل عمايري، الذي كان متزوجاً من الفنانة السورية أمل عرفة قبل أن ينفصلا قبل سنوات، ففيما لن تنشر حلبي اسم عمايري بشكل صريح، سربت مواقع فني اسمه في أخبار تلت خبر الخطوبة.

وبحسب ما رصدت الوسيلة اكتفى حساب منسوب لحلبي بنشر صورة لديها مع يد خطيبها ولم تعلق عليها، لتكثر التأويلات حول معنى الصورة وصاحب اليد التي ظهرت معها.

مغنية لبنانية من مواليد 18 يناير/كانون الثاني سنة 1987، ولدت في الكويت، لها اخت واحدة واخ واحد فقط، تخرجت من المدرسة العليا ودرست تصميم داخلي، بدأت شهرتها في اول اغنية لها “بص عليا” التي اطلت بها من خلال فيديو كليب وصف بالجريء جدا.

وقد تم القاء لقب آخر عليها وهو “مغنية النبريج” لظهورها في اغنيتها الاولى حاملة النبريج. واخر كليباتها “انا الاصل”.

ووسط إنتشار الخبر على نطاق واسع بين صفحات مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الفنية إلا أن لم يتسنى لوقع الوسيلة التأكد من صحة الخبر والحساب الذي نشر الخبر.

إقرأ أيضاً: سلمى المصري تنتقد تيم حسن وتعلق على عمليات التجميل واعتزالها

شاركت حلبي في عدد من مسلسلات البيئة الشامية في سوريا، ولاقت تلك المشاركة الكثير من الانتقادات نظراً لمظهرها ووضوح إجراءها لعمليات تجميل في الشفاه والوجنتان.

يذكر أن خطيبها الجديد الفنان عبد المنعم عمايري كبرها بسبعة عشرة عاماً، حيث هو من مواليد عام 1970 في دمشق.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق