مجتمع

شاب تقدم لخطبة فتاة في السويداء فرفضته لن تتخيل ما فعله داخل منزل الفتاة!

الوسيلة - خاص:

في حـ.ادثة مشابهة لما وقع في مدينة القرداحة قبل أيام لشقيقتين على يد خطيب إحداهما, ضجت محافظة السويداء بمقـ.تل شاب منتحـ.راً وفتاة إثر تفجيـ.ر قنبـ.لة يدوية على يد الشاب الذي تقدم لخطبتها ورفضته, قبل تفجيـ.ر القـ.نبلة.

وبحسب ما رصد موقع الوسيلة, ذكرت شبكة “السويداء 24” أن شاباً يدعى رامي خالد حذيفة “سلوم”، أقدم على تفجـ.ير قنبلة يدوية داخل منزل المواطن وليد صادق في بلدة الكفر، ما أدى لمقـ.تل رامي، إضافة إلى مقـ.تل الفتاة بيسان وليد صادق بعمر 17 عاماً، وكذلك أصيـ.بت والدتها عبير الجوهري بشظايا متفرقة.

مصادر محلية في الكفر، أوضحت أن رامي يبلغ من العمر 19 عام، وكان قد طلب يد بيسان من عائلتها عدة مرات، لكن العائلة والفتاة رفضوه.

وأشارت المصادر المحلية إلى أن الشاب توجه إلى منزل بيسان مساء يوم الأربعاء ودخله ثم فجر قنبلة كانت بحوزته داخل المنزل.

رامي وبيسان وصلا إلى مشفى السويداء الوطني متوفيان إثر إصـ.ابات خطـ.يرة تعرضا لها، أما والدة بيسان وصلت مصـ.ابة بجـ.روح متفاوتة، حيث نقلت إلى قسم العناية المشددة لإجراء الأسعافات اللازمة لها, بحسب ما ذكر مصدر في مستشفى السويداء الوطني.

وأثارت الحـ.ادثة استياء واسعاً لدى الأهالي في البلدة وعموم المحافظة, مستنكرين هذا العمل الإجـ.رامي بحق الفتاة وأهلها وبحق الشاب الذي نحـ.ر نفسه.

إقرأ أيضاً: بشار الأسد يتحرك ضد قسد في دمشق وروسيا تمارس مزيداً من الضغط

وتأتي هذه الواقعة بعد عدة أيام على مقـ.تل الشقيقتين هبة ونور الجبور في القرداحة على يد خطيب هبة الذي اقتحـ.م منزلهما وفتح النـ.ار على الموجودين في المنزل ما أدى لمقتـ.ل الشقيقتين وإصـ.ابة شقيقهما حسن وزوج والدتهما أيضاً.

وينتشر السـ.لاح بشكل واسع النطاق في كل منزل بمحافظة السويداء ووصوله إلى أيدي الشباب واليافعين بكل سهولة بتسهيل من ميليشيات تابعة لنظام الأسد في المحافظة ونتيجة الفوضى والفلتان الأمني في المحافظة.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق