Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

كيف دخل باسم ياخور مع والده بموسوعة غينيس؟.. شاهد

يشارك الفنان السوري باسم ياخور جمهوره في غالبية تفاصيله اليومية عبر صفحتها على منصات التواصل الاجتماعي وكان اخرها دخول موسوعة غينيس مع والده بسبب منقوشة.

ياخور نشر فيديو ظهر فيه مع والده عبر تطبيق انستغرام ورصدته الوسيلة، وهو يتناول “منقوشة” على الفطور في أحد مطاعم شتورة في لبنان.

باسم ياخور استغرب من حجم “المنقوشة” وقال انه لن يستطيع انهائها بمفرده وإنما سيستعين بوالده لانهائها.

وانهالات التعليقات على منشور ياخور الذين اعجبوا برفقة ياخور لوالده الذي لم يظهر عبر الإعلام إلا من فترة وجيزة، وتمنوا لهم دوام الصحة والعافية.

ياخور كان مقدم البرنامج الشهير “أكلناها” الذي اثار الكثير من الجدل فورا عرض حلقته الأولى، وتسبب بالكثير من الخلافات بين الفنانيين، ابرزهم ياخور نفسه والفنان أيمن رضا.

إقرأ أيضاً: كندة علوش تثير جدلاً بسؤال عبر تويتر

ويشار ان ياخور يصور حاليا مسلسل ببساطة بجزئه الثاني ليعرض في الموسم الرمضاني القادم والذي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم فادي صبيح وهبة نور وصفاء سلطان ومحمد حماقي.

كما ان باسم ياخور يشارك في بطولة مسلسل ” العربجي” الى جانب الفنانة كاريس بشار وهو مسلسل بيئة شامية تدور احداثه حول هذه المهنة.

زر الذهاب إلى الأعلى