Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شاب سعودي يطالب فتاة بخلع ملابسها في زمن الترفيه والأخيرة تستجيب.. شاهد

خاص الوسيلة:

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بتسجيل مصور لشاب قيل أنه سعودي يطلب من فتاة أن تخـ.لع ملابسها في ما أسماه زمن الترفيه.

ويظهر التسجيل المصور بحسب ما رصدت الوسيلة، دخول شاب يرتدي “الكلابية” ويضع “الشماغ” على غرفة فيها فتاة ويحدثها بكلام الغزل ويطالبها بأن تخـ.لع عباءتها.

وطالب الشاب من الفتاة السعودية أن تنزع العباءة عن جسـ.دها لأن لم يعد لها حاجة، قائلاً: “حنّا الآن في زمن الترفية، بزمن الوناسة”، الأمر الذي أثار ضجة في المملكة.

وبحسب التسجيل استجابت الفتاة على الفور وقامت بخـ.لع العباءة لتظهر ملابسها الضيقة والمثيرة، كما وتبادلا الحديث عن التطور والتحرر في ظل هيئة الترفيه.

وجلس السعودي إلا جانب الفتاة وهو يقبل يدها ويقول: “حنا الحين بزمن العباية خلااص، حنا بزمن البناطيل والجنز”، وبدورها تلفت الفتاة إلى العباءة وتقول “خلااص”.

واعتبر ناشطون ومغردون على منصات مواقع التواصل الاجتماعي أنه تسجيل جرئي، مشيرين إلى أنه مسيء ومنافي لتقاليد وعادات المجتمع السعودي المحافظ.

إقرأ أيضاً: ملابس إيفانكا ترامب خلال وجودها في قطر تلفت الأنظار.. شاهد

وأصدرت النيابة العامة السعودية، مساء الأحد، أمرًا بتحريك دعوى جزائية عامة ضد المتورطين بتداول مقطع فيديو زمن الترفيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أثار الغضب بالمملكة.

وتضاربت الأنباء بشأن هـوية صاحب المقطع الجـريء، الذي انتشر على نطاق واسع حيث اتهم البعض أن جنـ.سية الرجل سوري، ليتبين فيما بعد أنه سعودي الجنسية.

وسمح الأمير محمد ولي العهد منذ 2017، للنساء بقيادة السيارات، وبدخول ملاعب كرة القدم، وأعيد فتح دور السينما، وأقيمت حفلات موسيقية عربية وغربية صاخبة.

https://youtu.be/CVaQNr0ctjQ

زر الذهاب إلى الأعلى