Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

جبل شيخ الجبل في الدراما التركية ما القصة!

تفاجئ متابعين جبل شيخ الجبل من مسلسل “الهيبة” الشهير بطرح نسخة منه مترجمة الى اللغة التركية وفق ما أعلنت صحف محلية وفق ما رصدت الوسيلة.

صفحات فنية قالت إن الشركة المنتجة تلقت عرضاً تركياً لترجمة العمل وعرضة في تركيا باعتباره واحداً من انجح المسلسلات اللبنانية العربية المشتركة.

وأفادت المصادر أنه تم بيع نسخة للشركة الفنية التركية وذلك بعدما باعت شركة الصبَّاح إخوان حقوق وإنتاج العمل لعدة شركات عالمية ومن بينها فينزويلية وإسبانية.

وحصد مسلسل الهيبة على مدار الثلاثة اجزاء نسبة مشاهدات عالية في الوطن العربي الامر الذي دعا الشركة المنتجة إلى إنتاج جزء رابع منه.

يحاكي المسلسل ببطولة جبل شيخ الجبل قضايا الثأر التي لا زالت موجودة في المجتمع حتى اللحظة، وهو ذو طابع بوليسي.

ويلعب دور البطولة فيه الفنان تيم حسن على مدار الثلاثة اجزاء وتشاركه شخصية نسائية في كل جزء نادين نجيم وسيرين عبد النور كما أعلن مؤخرا انضمام ديمة قندلفت لتشاركه البطولة في الجزء الرابع.

إقرأ أيضاً: صورة إليسا على السرير تثير الجمهور.. شاهد من كان بجانبها

ويشارك فيه عدد من نجوم سوريا ولبنان من بينهم منى واصف واويس مخللاتي وعبده شاهين وفاليري ابو شقرا وهو من تأليف باسم السلكا واخراج سامر البرقاوي ومن انتاج شركة “الصباح”.

الجدير بالذكر ان تيم حسن يلعب دور البطولة في مسلسل “العميد” والذي من المقرر عرضه بعد أسابيع قليلة.

الجدير بالذكر ان بطلة الجزء الرابع قندلفت اعتذرت من عدة اعمال آخرهم سوق النسوان بسبب ضيق الوقت حيث اعطت مسلسل الهيبة الأولوية في اعمالها.

(Alprazolam)

زر الذهاب إلى الأعلى