Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أسطوانة غاز تجعل شبيحة حلب في حالة إستنفار!

متابعة الوسيلة:

جرت مشاجـ.رة بين عناصر من شبيحة النظام السوري في حي الحمدانية بمدينة حلب شمال سوريا، نتيجة خـ.لاف على أسطوانة غاز منزلية، في ظل انخفاض أعدادها في مناطق سيطرة النظام.

وقال موقع “الدرر الشامية” عن مصادر محلية ورصدت الوسيلة أن شجـ.ار بالسـ.لاح الأبيض حصل بين عدد من الشبيحة على مركز توزيع الغاز في الحمدانية، ما أسفر عن عدة إصـ.ابات.

وأوضحت المصادر أن سبب الشـ.جار بين عناصر من شبيحة النظام “بهدف الحصول على اسطوانة غاز من المركز وبيعها بسعر مرتفع بالسوق السوداء”.

وذكرت أن الشبيحة تعمل على تحصيل جرة غاز بقوة السـ.لاح بسعر 3000 ليرة سورية، وبيعها للمواطنين بالسوق السوداء بـ 8000 ليرة سورية، مستغلين حاجة الأهالي للمادة .

وتتكرر تلك الأفعال في مدينة حلب وخصوصاً في مراكز توزيع الغاز والكازيات والأفران، حيث يعمد الشبيحة والعسكريين باسـ.تغلال الأهالي عن طريق السلاح للحصول أولاً على تلك المواد.

حدثت مشـ.اجرة كبيرة في وقت سابق بين مجموعتين من “الشبيحة” أمام فرن الشرق الأوسط الكائن في حي المشارقة، بمدينة حلب، نتيجة التزاحم على دور الاصطفاف، ما أدى لسقـ.وط عدد من الجـ.رحى.

إقرأ أيضاً: بعد أن اختفى الرجال.. نساء يعملن قارئات عدادات الكهرباء في طرطوس

ويعاني الأهالي من نقص كبير بالخدمات، في ظل تجاهل حكومة الأسد تلبية احتياجاتهم، كما يعتمدون في التدفئة على مادة الغاز، وبشكل كبير بعد ارتفاع سعر مادة المازوت وصعوبة تأمينه .

الجدير بالذكر أن مدينة حلب تشهد مؤخراً حالة من التوتر في ظل كثرة الاشـ.تباكات بين ميليشيات إيرانية من جهة والميليشيات المدعومة روسياً من جهة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى