Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار سوريا

مخابرات بشار الأسد تقطع الطريق أمام رتل أمريكي وتمنعه من المرور.. شاهد

قطعت قوات بشار الأسد المعنية بحماية مطار القامشلي الدولي الطريق أمام رتل أمريكي أثناء مروره في محافظة الحسكة شمال شرق سوريا.

وبحسب ما رصدت الوسيلة, كشف مصدر مطلع لـ RT أن القوات التي منعت عبور الرتل العسكري الأمريكي تتبع للمخابرات الجوية السورية.

وأكد المصدر الذي رفض الكشف عن هويته أن القوات التابعة لمخابرات الأسد أجبرت الوحدات الأمريكية على العودة.

كما وثق المصدر كلامه بتسجيل مصور من منطقة المطار قال إنه للحظات إيقاف الرتل العسكري الأمريكي.

وتسيطر القوات الروسية والنظام السوري على مطار القامشلي بعد تفاهمات مع ممثلي قسد والوحدات الكردية وعقب اتفاق مع تركيا حول مناطق شمال شرق سوريا.

ودخلت قوات الأسد وروسيا إلى مناطق وبلدات شمال شرق سوريا للمرة الأولى منذ العام 2012 بعد طردها على يد فصائل المعارضة وبعدها داعش والوحدات الكردية.

إقرأ أيضاً: روسيا تطالب التحالف الدولي بالانسحاب من سوريا.. هذا ما قالته عن علاقة تركيا بنظام الأسد

وتعد منطقة مطار القامشلي نقطة بداية انطلاق الدوريات الروسية التركية المشتركة بموجب تفاهم 22 ديسمبر، مع تركيا، لخفض التصعيد شمال شرق سوريا في ظل عملية “نبع السلام” التركية ضد “وحدات حماية الشعب” الكردية.

وأعلنت الولايات المتحدة عن إعادة انتشار قواتها في مناطق شمال شرق سوريا وقرب حقول النفط بهدف منع النظام وروسيا من السيطرة عليها.

https://youtu.be/zUe2hmcwSeE

زر الذهاب إلى الأعلى