Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
بلا تصنيف

مع اقامة الصلاة.. فنان مصري يواصل الغناء ويثير غضب كبير.. شاهد

اثار الفنان المصري حمادة هلال غضباً شعبياً في مصر، بعد أن نشر ناشطون مقطعاً مصوراً رصدته الوسيلة يظهر استمراره في الغناء في أحد الحفلات رغم إقامة الصلاة في أحد المساجد القريبة.

المقطع المصور اظهر استمرار حفل الفنان الشعبي، مع صوت واضح للحفل، ولإقامة الصلاة في أحد المساجد القريبة، في أمر اعتبره متابعون تصرف فظاً وغير مبرر من الفنان المصري.

وكان الأمام يقرأ آيات من سورة الحشر، بالتزامن مع أصوات الموسيقى التي كانت تصدح في حي المنصورة في القاهرة حيث أقيم الحفل.

كان ذات الحفل قد اثار جدلاً واسعاً بسبب رقص فتيات مصريات محجبات في الشارع، حيث انتشرت مقاطع لفتيات وهن يرقصن في شوارع المنصورة، كتلك التي رافقت انتخابات الرئاسة المصرية واستفتاء تعدل الدستور.

إقرأ أيضاً:

المغرودن تداولو المقاطع المصورة بكثر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم من اعتبر أن تصرف هلال ينبع من سوء تقدير وسوء تنظيم، فيما رأى أخرون أن اقامة الحفل في الجامعة يهدف إلى الهاء الشباب بالرقص والغناء عن القضايا السياسية والاقتصادية في البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى