دراما وفن

تامر حسني مُصرّ على الاحتفال رغم تكذيب غينس له.. شاهد

ظهر الفنان المصري تامر حسني محتفلاً مع مجموعة من اصدقائه، بمناسبة دخوله موسوعة غينس للأرقام القياسية، بعد ساعات من تكذيب الموسوعة للقب قال إنه ناله عالمياً.

حسني ظهر وهو يحمل الشهادة من الموسوعة، وهو يغني مع مجموعة من أصدقائه في غرفة فندق في أبوظبي حيث استلم الجائزة وفق ما رصدت الوسيلة.

تامر حسني كان قد قال عبر منشور له عبر تويتر، أنه حقق لقب “أكثر الفنانين الهاماً في العالم” معتبراً أن ذلك فخر لكل العرب والمصريين، معبراً عن سعادته بهذا اللقب.

الموسوعة قالت إنها لا يمكن أن تسجل فناناً بهذا اللقب، كون ذلك غير قابل للقياس أو الكسر، معتبراً أنها لا تملك سجلاً بهذا الأسم.

وأشارت الموسوعة إلى أن الحقيقية هي أن تامر حسني تمكن من جمع أكثر من 12 الف توقيع من جمهور حضر حفلته في أبو ظبي، وهو بذلك كسر رقماً عالمياً كان مسجلاً في السابق، بـ 4999 توقيعاً.

إقرأ أيضاً: فضيحة من العيار الثقيل لـ “تامر حسني”

كان حفل حسني في أبو ظبي، قد تلقى دعماً من الأمارات العربية المتحدة، التي نظمت له جمع التواقيع وبالتالي دخوله تحت هذا البند في الموسوعة.

مغردون مصريون كانوا سخروا من حسني، واعتبراً أنه لم يلهم إلا المراهقين فقط، ومشيرين إلى أنهم لا يصدقون حصوله على جائزة مماثلة، قبل أن تنفي الموسوعة الخبر الذي تم تداوله كثيراً في الأيام الماضية.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق