Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

بعد 15 عاماً من الغياب.. شريهان تنهي تصوير أولى مسرحياتها الجديدة

كشفت النجمة المصرية شريهان للمرة الأولى عن رأيها في أول عرض مسرحي من المقرر أن تعود به إلى جمهورها بعد فترة غياب طويلة بسبب المرض، مؤكدة أنها قامت بالانتهاء من التصوير وراضية تماما عن العرض.

النجمة المصرية الكبيرة، قالت إنها لا تعرف متى سيكون العرض الخاص بالعمل الجديد، لأن تحديد الموعد يخضع لحسابات مالية ما بين الشركة المنتجة والقناة الفضائية صاحبة الحقوق الحصرية للعرض.

وشكرت شريهان عبر صفحتها الرسمية على تويتر وفق ما رصدت الوسيلة ، كل من قدم لها التهاني بمناسبة عيد ميلادها الذي صادف يوم السبت 7 ديسمبر، وقالت إن المعايدات أدخلت الفرح إلى قلبها.

إقرأ أيضاً: معتصم النهار يشارك في التحـ.رّش بدمشق

يذكر ان شريهان تعاقدت مع شركة العدل جروب بعد غياب 15 عاماً عن الوسط الفني لأسباب صحية، وكان من المقرر أن تقدم شريهان 13 مسرحية استعراضية مصورة عن شخصيات نسائية أثرت في التاريخ من بينهن الممثلة والمغنية الأمريكية مارلين مونرو، ومصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل، ورابعة العدوية وحتشبسوت وأنديرا غاندي.

وتم التعاقد على عرضها حصريا على شبكة قنوات DMC المصرية، وكان من المقرر البدء في اذاعتها ضمن سهرات موسم دراما رمضان 2018، ولكن لم يتم تسويقها حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى