دراما وفن

نسرين طافش تعترف في بث مباشر.. شاهد

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

قالت الفنانة السورية نسرين طافش، إن أحد الشبان السوريين اللاجئين انتحـ.ر بسبب تعرضه للتنمـ.ر كونه لاجئ، وذلك في بث مباشر خرجت به على تطبيق انستغرام.

طافش كانت قد أعلنت أنها ستناقش مع المتابعين قضية الانتـ.حار في العالم العربي، من خلال بث مباشر ظهر يوم الجمعة رصده موقع الوسيلة.

وتابعت طافش أنها سمعت بقصة الشاب المصري الذي انتحـ.ر من برج القاهرة الأسبوع الماضي، مشيرة إلى أن هذا النوع من الأخبار يجعلها تشعر بالحزن، كون المنتحـ.رين لم يجدوا من يساعدهم ويمد يد العون لهم.

علماً أن الشاب المصري وغيره من شباب العالم العربي، كانوا انتحـ.روا بسبب الظروف الاقتصادية والسياسية في البلاد العربية، ليس بسبب التنمـ.ر من قبل آخرين، بل مما يمكن وصفه بتنمـ.ر السلطات.

نسرين طافش وجهت اللوم للمنتحـ.رين أيضاَ وقالت إن بعضهم لا يعمل شيء وينتظر أن يحدث شيء في حياته من تلقاء نفسه.

إقرأ أيضاً: نسرين طافش تصـدم الجمهور بهذه الصورة الجـريئة.. شاهد

وعن التنمـ.ر قالت طافش، إن أغلب المتنمرين لن يسمعوا نصيحتك بوقف التنـ.مر، لأن وعيهم محدود وفق ما قالت، مشيرة إلى أنهم لا يدركون حجم افعالهم ورد الفعل الممكن من الأخرين على ممارساتهم.

واستخدمت نسرين طافش كلمة “ط ز” خلال البث المباشر، قبل أن تشير إلى أن الكلمة تركية الأصل ومعناه الملح، مع أن الكلمة التركية مختلفة عم ذكرت طافش.

وعن الانتـ.حار ايضا، قالت طافش، أنه لا يجب أن نسمح لأحد بسرق السعادة منا، وأن على الجميع إغلاق الباب أمام المتنـ.مرين بكافة أنواعهم، مشيرة إلى أنها هي نفسها كانت لاجئة في سوريا، حيث تحمل الجنسـ.ية الفلسطينية وكانت تحمل جواز سفر كتب عليه “بطاقة سفر للاجئين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى