Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دراما وفن

محمد خير الجراح ” ابو بدر” في عمل جديد

يعود الفنان السوري محمد خير الجراح بحسب ما علم موقع الوسيلة الى المسرح الشعبي بعد انقطاع دام أعوام.

أعلن خير الجراح عبر لقاء صحفي ان علاقته بالسينما ليست بالجيدة، متهما شركات الانتاج بأنها السبب حيث لا تقوم انتاج اعداد تستوعب جميع الفنانين الموهوبين، متمنيا ان يفسح القطاع الخاص المجال امام الشباب لتقديم مواهبهم.

وقال خير الجراح انه يقوم بتحضير ثلاث اغاني ليطلقها عبر مسرحية “سلطان زمانه” والتي من المفرض ان يتم عرضها نهاية الشهر الحالي وتابع ان عودته الى المسرح الشعبي تعد خطوة جريئة ومغامرة كبيرة له خاصة بعد انقطاعه منذ زمن طويل.

واشار محمد خير الجراح ان شغفه وحبه لهذه أعمال تعطيه طاقة إيجابية لتقديم أفضل ما لديه لتخرج بشكل جميل كما أنه يعمل على هذه المسرحية منذ زمن.

كما يشارك مع خير الجراح عدد من الفنانين في هذا العمل منهم أريج خضور وسمير الشماط واحمد حجازي اضافة الى فرقة المهرة للفنون الشعبية.

إقرأ أيضاً: هكذا أصبح الطفل الشهير في مسلسل الخط الأحمر.. شاهد

الجدير بالذكر ان محمد خير الجراح شارك في المسلسل الشهير في أجزائه التسعة بشخصية “أبو بدر” وحقق من خلالها شهرة واسعة في الوطن العربي، كما شارك في مسلسل صبايا بشخصية “قدري”

زر الذهاب إلى الأعلى