دراما وفن

ماهي مهنة “عفوفة” التي حذفها كاتب مسلسل ضيعة ضايعة؟

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

كشف كاتب مسلسل ضيعة ضايعة، أن شخصية “عفوفة” التي أدتها الفنانة السورية رواد عليو التي ظهرت في جزأين من المسلسل الشهير، كان من المخطط أن تكون مُدرّسة في ابتدائية “أم الطنافس” إلا أنه قرر تغيير مسار الشخصية لاحقاً.

الكاتب ممدوح حمادة قال في لقاء صحفي وبحسب ما رصدت الوسيلة ، إن “أم الطنافس” كانت تحتوي على مدرسة ابتدائية، إلا أنه قرر تغيير ذلك لاحقاً، وكانت “عفاف” قادمة من خارج القرية وليست ابنة مختارها، حيث كان “سليم” سيقع في حبها أيضاَ، لكنه كان سيكون مدرساً معهاً في ذات المدرسة.

ونالت شخصية “عفاف” ضيعة ضايعة الكثير من النجاح في العمل، حيث عاشت مغامرات مع حبيبها “سليم” الذي أدى دوره الفنان “فادي صبيح” ولم يكتب لهما الزواج في المسلسل، رغم أنهما اقتربا من ذلك في حلقتين على الأقل.

إقرأ أيضاً: كاتب “ضيعة ضايعة” يكشف عن جزء ثالث من المسلسل

يذكر أن الفنانة رواد عليو كانت انفصلت عن وزجها قبل عامين، حيث انجبت منه طفلتين وغابت عن الأعمال الدرامية قبل أن تعود في مسلسل “الواق واق” وهو أيضاَ من تأليف حمادة وإخراج الليث حجو.

كاتب “ضيعة ضايعة” كشف عن نيته انتاج جزء ثالث من المسلسل، وقال إنه سيقدم عبر الرسوم المتحركة وليس بالشكل التقليدي، حيث ستكون شخصية “أسعد خرشوف” التي اداها الفنان الراحل نضال سيجري حاضرة في العمل الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى