Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الشرطة الألمانية توقف سائق يقود شاحنة ويشاهد فلماً إباحـياً.. هكذا تم اكتشافه!

متابعة الوسيلة:

أعلنت الشرطة الألمانية إلقاء القـ.بض على سائق شاحنة نقل، بعد لفته أنظار دورية للشرطة بطريقة قيادته في منطقة “فالتس” الألمانية، حيث تبين أن يشاهد فيلماً عبر هاتفه النقال.

وقالت الشرطة بحسب ما أورد موقع “DW”، في 5 كانون الأول 2019، ورصدت الوسيلة، أنه سائق الشاحنة كان يشاهد أفلام الإثـ.ارة الجنـ.سية من هاتفه أثناء القيادة.

وأوضحت أنه على الطريق الاتحادي رقم 10 عند بلدة بيركفايلر جنوب طريق الكروم “راح السائق يقود الشاحنة بصورة متعرجة بتأثير من النشـ.وة التي شعر بها”، وفق تعبيرها.

وأضافت الشرطة أنه كان يشاهد الفيلم خلال القيادة من خلال حاسوب لوحي (تابلت)، مضيفة أن السائق اعترف “نادما” بأن الفيلم أعجبه بشدة لدرجة أنه انحرف بالشاحنة خلال القيادة.

وذكرت الشرطة الألمانية أن سائق شاحنة النقل، دفع غرامة قدرها 150 يورو، إلا أنها لم تجب عن سؤال حول بيانات هذا فيلم الذي كان يشاهده.

إقرأ أيضاً: ميزات الدمى تدفع البشر للتخلي عن شركائهم الحقيقيين!

وقال متحدث باسم الشرطة إن الأمر يمثل مشكلة يواجهها رجال الشرطة كثيرا، قائلاً: “نواجه دائما حوادث اصطدام لأن سائق شاحنة ينظر إلى إحدى الشاشات الإلكترونية التي يحملها”.

زر الذهاب إلى الأعلى