دراما وفن

سوزان نجم الدين تنشر فيديو لها وهي نائمة وثير جدلاً واسعاً.. شاهد

منعت الفنانة السورية سوزان نجم الدين ميزة التعليق على المقطع المصور الذي نشرته عبر حسابها على انستغرام، وظهرت فيه وهي نائمة في طائرة.

نجم الدين كانت نشرت مقطعاً مصوراً، ظهرت فيه وهي نائمة في طائرة، وقالت إن المضيفة هي من صورتها اثناء نومها، الذي بدى برأي البعض مصطنعاً وغير حقيقي، وأشارت إلى أن المضيفة قالت لها أنها تحب “الأكشن”.

ورغم أن المقطع المصور لا يحتوي على أي حركة أو “أكشن” إلا أن نجم الدين تابعت القول، أن المضيفة تحب الأكشن والتمثيل والفن، وقالت لها بعد أن استيقظت أنها تتمنى أن تحقق حلمها بدخول عالم الفن.

نجم الدين التي كتبت في تعريف حسابها على انستغرام إنها تجد متعة في حظر من وصفتهم بالمسيئين، استبقت التعليقات على المقطع الجديد، ومنعت التعليق عليه، وهي التي تتعرض بشكل متسمر لهجوم من المتابعين، بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل ومواقفها السياسية والفنية المتناقضة.

كانت سوزان نجم الدين قد اثارت جدلاً واسعاً بعد أن قالت في وقت سابق إن “سوريا لا تستحق بشار الأسد”، وأن الشعب السوري لا يستحق الحرية.

إقرأ أيضاً: نسرين طافش تصـدم الجمهور بهذه الصورة الجـريئة.. شاهد

وتابعت نجم الدين المعروفة بمواقفها الموالية للأسد: “أنا مش دفاع عن السيد الرئيس هي حقيقة” وتابعت زاعمة أن “بشار ليس طائفي”.

وكشفت نجم الدين أن بشار الأسد طلب من الفنانين السوريين الموالين له أن يتناقشوا مع الفنانين المعارضين، وذلك من أجل عودتهم إلى سوريا.

شاركنا تعليقك على هذه المادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق