منوعات

الفيسبوك يحظر ابن سفير بشار الأسد المطرود من الأردن

إشترك الآن بخدمة الأخبار العاجلة على تلغرام

الوسيلة – خاص:

أكد سفير نظام بشار الأسد المطرود من الأردن بهجت سليمان أن ولده “حيدرة سليمان” بات محظـ.وراً على موقع الفيسبوك, وممنوع من فتح أي صفحة جديدة.

جاء ذلك في منشور لـ “سليمان” على صفحته الرسمية, اليوم الخميس 5 من كانون الأول, بحسب ما رصد موقع الوسيلة.

وقال سليمان: “حيدرة بهجت سليمان: منعت الفيسبوك، أي صفحة له.. ومنعته من فتح أي صفحة جديدة”.

وكان حيدة سليمان قد استخدم صفحات الفيسبوك للتطبيل لنظام الأسد وتبجيل رأس النظام بشار الأسد وزوجته أسماء واصفاً إياها بـ”ثت الكل”.

وأفرط حيدرة في الهجـ.وم على معارضي بشار الأسد عبر الفيسبوك الأزرق, حيث اشتهر بعبارته التي ظلت على ألسنة المعارضين, وهي “معارضي الكلب”.

ونشر حيدة العديد من المنشورات ومقاطع الفيديو التي يمجد فيها بشار الأسد ويؤيده في قتـ.ل وتهجير السوريين المنتفضين ضد حكمه, محـ.رضاً على قـ.تلهم وإبادة المناطق الخارجة عن سيطرة النظام.

إقرأ أيضاً: نائب وزير خارجية بشار الأسد يُغازل الإمارات ومستاء من السعودية وتركيا

ولم يعرف حيدرة في جميع منشوراته وتسجيلاته المصورة ضد ما أسماهم “معارضة الكلب” سوى أبشع الشـ.تائم وأقذر العبارات التي لا تخرج إلا من أفواه شبيحة يمثلون الانحطاط الخلقي وصفات اللا إنسانيين.

وأثار منشور سليمان الأب تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تعاطفوا مع ولده حيدرة داعين لفتح صفحة بأسماء أخرى أو حتى استخدام صفحة اللواء نفسه لنشر ما يريد.

وكان حيدرة سليان قد نشر قبل أشهر صيف العام الحالي صورة لرأس النظام بشار الأسد معلقاً عليها بعبارة “وأما بنعمة الأسد البشار القائد فحدث”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى